معرض سيما هو عنوان كبير لجنون وفنون التعديل، فإن قامت بعض الشركات المعدلة بتنفيذ أعمالها بطريقة لا تخلو من المبالغة والجنون فإن البعض مثل هورست عمدت إلى الأمر نفسه ولكن بفن كبير على غرار ما قامت به مع موستنغ التي حملت اسم هورست كين بيل R كود والتي تنتظر الكشف عنها في معرض سيما بعيد ساعات.

على صعيد الخطوط الخارجية، جرى طلاء غطاء مقدمة هذه الـ موستنغ المعدلة باللون الذهبي المميز، وكذلك الأمر بالنسبة إلى السقف، غطاء الصندوق وبعض الجوانب الأخرى مثل أجزاء من العجلات. ووضعت أيضاً الشركة المعدلة فتحات تهوية متنوعة على غطاء المحرك لغاية سنخبركم عنها لاحقاً.

وجرى أيضاً تركيب حواف جانبية مثيرة بشكلها مع خفض ارتفاع الخلوص وتركيب إطارات قياس 265/35 في الأمام مقابل 305/30 في الخلف مع عجلات قياس 20 بوصة. كما عمدن هورست إلى وضع جناح خلفي مثبت على صندوق الأمتعة مع ناشر هواء جديد وأربعة مخارج للعادم رائعة في شكلها.

وقبل الانتقال إلى الجانب الميكانيكي سنمر على المقصورة التي نالت مقاعد رياضية جديدة بيضاء وسوداء اللون ومن نوع ريكارو وذلك بجانب لمسات أخرى مثل سجاد جديد للأرضيات وشعار هورست مع اسم السيارة على عتبات الأبواب.

وبالوصول إلى ما يقبع تحت غطاء المحرك، نكون قد أتينا إلى جوهر هذه الفئة المعدلة من موستنغ والتي سيجري تصنيع 50 نسخة منها. إذ جرى اعتماد فئة GT لتطوير هورست كين بيل R كود مع محركها المكون من ثمان أسطوانات سعة 5.0 ليتر وذلك بعد أن تم تعزيزه بشاحن هواء توربو لرفع قوته من 435 حصاناً إلى 750 حصاناً! والأكثر من ذلك هو إمكانية طلب حزمة تعديل أعلى للمحرك لرفع القوة إلى ضعف الرقم المخيف السابق أي إلى 1,500 حصاناً!! وسيقترن المحرك بشكل أساسي مع علبة تروس يدوية تتكفل بالتعامل مع هذه الأرقام المرعبة.

بدءاً من الغد وفي وسط مدينة لاس فيغاس الأمريكية، يمكن لحضور معرض سيما الذي سيفتتح أبوابه غداً الاطلاع على هذه الفئة المجنونة من موستنغ وغيرها من السيارات المعدلة التي تخطف الألباب...