افتتح معرض سيما أبوابه أخيراً، ليكشف لنا عن عدد لا يحصى من السيارات المعدلة سواء من قبل الشركات الصانعة نفسها، شركات التعديل المعروفة، معدلين صغار أو حتى الأفراد. ولا شك بأن التعديل المحترف هو ما يجذب أنظارنا أكثر من غيره خاصة المعد من قبل الشركات الصانعة نفسها.

تويوتا التي تستعد لسحب لقلب أكبر صانع للسيارات منها في العالم هذا العام، وذلك بعد أربع سنوات من التربع على هذا العرش، قامت بجلب مجموعة رائعة من السيارات المعدلة إلى سيما وعلى رأسها نسخة مجنونة من لاند كروزر العارمة الشعبية في أسواقنا.

وستعرض تويوتا في سيما أكثر من 30 سيارة معدلة، غير أن ما لفت انتباهنا أكثر من غيره هو هذه الـ لاند كروز بخلوصها المرتفع وقوتها المرعبة. إذ عملت الشركة اليابانية على تعديل محرك الأسطوانات الثمانية سعة 5.7 ليتر بشكل أكثر من مكثف وبكثير، وذلك عبر رفع قوته إلى 2,000 حصاناً! نعم 2,000 حصاناً...

هذه القوة المجنونة أو المرعبة مكنت لاند سبيد كروزر كما هو اسمها من الوصول إلى سرعة قصوى بلغت 354 كلم/س! أجل لاند كروزر وبسرعة تفوق معظم السيارات السوبر رياضية على وجه الأرض...

وقامت تويوتا كما ذكرنا بعرض مجموعة كبيرة من السيارات المعدلة بنوع من الفن وآخر من الجنون، وسنكتفي بعرض صور بعض هذه السيارات المعدلة بجانب لاند سبيد كروزر التي ستثير حماسة محبي هذا الطراز في منطقتنا... وما أكثرهم!!