بعد مرور أربعة أشهر على تشويقها لنا، كشفت تيك أرت عن فئة معدّلة من بورشه 911 توربو S لتكون الفئة الأقوى والأشرس من السيارة الألمانية الشهيرة، أي الفئة التي تلعب دور  ،GT2 وإن لم تكن من إنتاج الصانع الألماني الرسمي بورشه.

والسيارة الجديدة التي تحمل تسمية GT ستريت R هي بورشه 911 توربو S وضعت تيك أرت يدها عليها لتُخضعها لجملة من التعديلات التي ترفع من شأنها وتعزز أداءها الرياضي المتفوق أصلاً.

بدايةً وعلى صعيد الجسم الخارجي، تتمتع GT ستريت R بمجموعة من الزوائد المنتشرة حولها من جميع الجهات مع فتحات تهوية موزّعة على الأجزاء التي تحتك بالهواء من الجسم، وحصلت السيارة أيضاً على زوائد أمامية تعزز الإطلالة الهجومية مع صادم جديد وزوائد جانبية مع فتحات تهوية إضافية مصنوعة من ألياف الكربون. من الخلف يمكنك أن تلاحظ فوراً أنابيب العادم الأربعة مع الجناحين النشطين الذين يوفران 321 كلغ من قوة الضغط الهوائي نحو الأسفل. أما على الصعيد الميكانيكي، فنالت السيارة جملة من التعديلات التي رفعت قوتها إلى حدود الـ 720 حصاناً.

أخيراً، يوجد في القسم الخلفي من السيارة ناشر هواء مصنوع من ألياف الكربون، علماً أنّ التعديلات تكتمل مع العجلات التي تأتي بمقاسين 20 و 21 بوصة.

من الداخل، تتوفر GT ستريتR بخيارين هما أكسلوسف وكلوب سبورت، وتوفّر فئة أكسلوسف مقاعد من الجلد، بينما توفر فئة كلوب سبورت مقاعد من الكانتارا.

ميكانيكياً، توفّر تيك أرت لسيارتها ثلاث مراحل للقوة تبدأ من 600 حصاناً، ثم 640 حصاناً التي تنطلق بالسيارة من 0-100 كلم/س في 2.7 ثانية، وأخيراً بقوة تبلغ 720 حصان التي سوف تكشف الشركة عن أرقامها خلال العام القادم.