1- ساعات من رينون: تنامت شعبية ساعات القيادة الكلاسيكية في الآونة الأخيرة وبصورة ملفتة للنظر. ويمكنكم الآن الحصول على خيارات إضافية عبر زيارة موقع www.renownusa.com للاطلاع على ساعات جديدة التصاميم بأسعار تبدأ من 1,280 درهماً، ومعظمها جرى استلهام خطوطها من عدادات سيارات بورشه القديمة.

2- معدات سباقية: يمكنكم وبسهولة قضاء ساعتين من الزمن على موقع thesignaturestore.co.uk، وذلك عبر تصفح المعدات المخصصة للسباقات والتي لا تعد ولا تحصى مثل هذه الخوذ بقياس 1:2 من الأصلية والتي تحمل تواقيع بطل جنوب أفريقيا جودي شيكتر. الأسعار تبلغ 1,099 درهماً.

3- نماذج مصغرة من أودي: تعرض الألمانية عبر موقعها trshop.audi.de، مجموعة من المنتجات المستوحاة من تاريخها الحافل مثل نماذج مصغرة قياس 1:18 لـ NSU Ro80 بألوان مختلفة وبأسعار تبدأ من 287 درهم، فضلاً عن أودي كواترو بيكس بيك المحدودة الإنتاج بواقع 1,000 نموذج وبسعر 450 درهم للقطعة.

4- كنزات قطنية سباقية: قدم موقع www.garagewelt.com ثلاث كنزات قطنية صيفية رائعة مع تصاميم مستوحاة من سباق مارلبورو الكلاسيكي. ويبلغ سعر الكنزة 110 درهماً علماً بأنها مصنوعة من القطن بالكامل ومتوفرة بكافة القياسات.