1- سترة من أستون مارتن: يعرض موقع: www.astonmartin.com/shop مجموعة من التخفيضات على بعض المنتجات المعينة مثل سترة القيادة هذه السوداء اللون، والتي جاءت تقريباً في وقتها مع اقتراب فصل الشتاء. ويبلغ ثمنها حالياً 739 درهماً، بعد أن طرأت عليها تخفيضات جيدة بقيمة 220 درهماً.

2- حزمة تعديلات لـ موستنغ: العطش للسرعة والقوة لا حدود له، حتى لو حالفك الحظ واقتنيت نسخة من فورد موستنغ GT المفعمة بالقوة بفضل محركها الـ V8 سعة 5.0 ليتر. لذا يمكنكم وعبر موقع: www.performanceparts.ford.com شراء حزمتي تعديل لـ موستنغ 2015 – 2017 بسعر يبدأ من 3,485 درهماً، وتضمن لكم فورد ارتفاعاً بالقوة يتراوح ما بين 13 إلى 37 حصاناً... وهذا ليس بالقليل على الإطلاق!

3- كنزات قطنية صيفية من MX-5: نحن نحب هذه الرودستر اليابانية ونحب أي منتجات مستوحاة منها، مثل هذه الكنزات القطنية بأسعار تبدأ من 92 درهماً والمتوفرة عبر: www.importbible.com.

4- أزرار معدنية للكم: لكل من لا يستطيع توفير مبلغ 2.5 مليون دولار ثمناً لـ بوغاتي فيرون، يمكنه إرضاء بعضاً من شغفه مع هذه الأزرار المعدنية للكم المنتجة من قبل TMB أرت ميتال والمصنوعة من عجلات الألومنيوم الخاصة بـ بوغاتي فيرون. السعر هو 1,415 درهماً عبر: www.tmbartmetal.com.

5- نموذج مصغر من فيراري: لافيراري مصغرة بقياس 1:52 ومصنوعة من المعادن اللماعة مع تفاصيل من ألياف الكربون، السعر هو 1,985 درهماً وعبر: www.store.ferrari.com.