من دواعي سرورنا استضافتك للمرة الثانية على صفحات سيارتي، ناتاليا... في المرة الماضية حضرتي إلينا مع نسخة مكشوفة من IS 300 ومطلية بلون براق مميز للغاية، هل ما زلتي تحتفظين بهذه الـ لكزس إلى اليوم؟

أجل، كما أنني استخدمها إلى الساعة كسيارة كل يوم... وطبعاً ما زال لونها البراق بجذب أنظار الجميع إليها بما فيهم أنا!

 

أخبرتنا من قبل بأنك تودين إجراء بعض التعديلات عليها من تركيب مكابح بريمبو، زوائد من ألياف الكربون وجناح خلفي... هل قمت بذلك؟

في الواقع لا، إذ علمتُ من الموزع المحلي بأن تركيب مكابح من نوع بريمبو مسألة تحتاج إلى كم كبير من التعديلات بما يلغي الضمان، لذا صرفت النظر عن ذلك. ولم استطع للساعة العثور على جناح خلفي لها، إذ لا يتواجد في الأسواق إلى الزوائد الخاصة بفئة السيدان، بيد أنني لم أتوقف بعد عن عمليات البحث.

ولكنني الآن قد ألغي كل ما سبق، كونني أمتلك سيارة جديدة أكثر تميزاً، وهذا ما قد يدفعني إلى عرض الـ لكزس للبيع...

 

من المؤكد بأنها أكثر تميزاً، كيف لا وهي من نوع شفروليه كورفيت ستينغراي Z51. أخبرينا عنها أكثر...

قمت بشرائها شهر أبريل الفائت وذلك بعد أن رأيتها للمرة الأولى خلال معرض دبي للسيارات، حيث وقعت مباشرة في غرامها. إذ ما زلت أتذكر كم تأثرت عند الكشف عنها وكيف بدأت بالتقاط الصور لـ C7 حينها.

وكنت قبل ذلك أفكر باقتناء نسخة من مازيراتي غران توريزمو S، بيد أن رأيي استقر على كورفيت C7 كونها سوبر رياضية من جهة، عدوانية الخطوط من جهة أخرى، والأكثر من ذلك هو سعرها الأقل والذي لا يقارن بأي سيارة من فئتها.

وما جذبني إليها أكثر هو العمل الممتاز الذي قامت به شفروليه في المقصورة، فالأخيرة أرقى بفارق كبير عما كانت عليه في الجيل السابق.

 

تقدم الـ C7 أداءً يوازي السيارات السوبر رياضية بسعر يصل إلى ثلث منافساتها... غير أن سيارتك تبدو وأن سوبر رياضية أكثر! حدثينا عن التعديلات التي أضفتها عليها خاصة اللمسات الخاصة بـ لامبورغيني أفينتادور...

لطالما كنت من المعجبين بطراز أفينتادور، وبرأيي، لقد نقلت هذه الـ لامبورغيني فئة السيارات السوبر رياضية إلى بعد جديد. وأتمنى أن أستطيع في يوم من الأيام اقتناء نسخة من أفينتادور، إلا أنني لم أترك الأمور للتمنيات فحسب، بل عمدت إلى قطع بعض الخطوات محو ذلك عبر وضع بصمات الإيطالية على الأمريكية التي بين يدي!

إذ عثرت على صادم أمامي لـ أفينتادور عبر مواقع الانترنت، وقمت بعد ذلك بتطبيق تصميمه من خلال الحاسوب على سيارتي الـ C7، وسررت كثيراً بالنتيجة. لذا عملت بعد ذلك على البحث عن بقية أجزاء الصادم لاستكمال المقدمة، وذلك عبر جلب شبكة التهوية، عاكس الهواء وغيرهم من عدة شركات متواجدة في الولايات المتحدة، إيطاليا والمملكة المتحدة.

وهذه الزوائد كانت جاهزة للتركيب على جسم الـ كورفيت وعملت في الوقت نفسه على تغيير التصميم بدرجة كبيرة وإضافة بهارات إيطالية على الأمريكية.

وقبل أن أنسى... قمت بتصميم شعار خاص للمقدمة يجمع ما بين سمكة الستينغراي وشكل إطار شعار الثور الهائج...

 

إنها فريدة من نوعها إذاً... هل تفكرين بتسجيل حقوق للملكية؟

نعم أفكر بذلك، وأحاول التواصل مع جنرال موتورز للقيام بهذه الخطوة التي لا بد منها...

 

نتمنى لكِ أن تتوفقي في مساعيكِ هذه. ولكن كيف هو أداءها خاصة وأنها مزودة بمحرك من ثمان أسطوانات سعة 6.2 ليتر؟ من المؤكد بأنها مثير للغاية...

يمكنني وصفه بهذه العبارة: إنه يرفع مؤشر الأدرينالين في جسدك إلى أقصى درجة! وأنا مغرمة للغاية بالألحان الميكانيكية الصاخبة التي يعزفها محرك الأسطوانات الثمانية والتي تنقلني إلى عالم آخر بمجرد تسللها إلى آذاني!

 

مع طلاء بلون أحمر فاقع وعجلات قياس 20 بوصة و"لمسات لامبورغيني"، لاشك بأنها تستقطب الأنظار من حولها بصورة استثنائية عندما تقودينها في أي مكان...

هذا صحيح طبعاً! كما أن الكثير من الناس يقومون بتصويرها في أي مكان أذهب إليه على متنها، لذا أحتفظ ببعض معدات التنظيف الخاصة فيها وذلك لمسح آثار بصمات الأشخاص الذين يلتقطون صور لهم أو سيلفي معها، وذلك بمجرد ركني لها في أي مكان.

 

أخبرتني بأنها مزودة بأنظمة تعليق معدلة بتوقيع H&R والتي تتميز بخلوصها المنخفض للغاية على الطريق فضلاً عن منح الخطوط الخارجية مظهراً عدوانياً أكثر... كيف هي انقياديتها مع هذا الخلوص المتدني؟

من المؤكد بأن ذلك قد انعكس إيجاباً على ثباتها المتفوق بالأصل، ويمكنني بفضل ذلك دخول أي منعطفات بسرعة أعلى مما كان بإمكاني القيام به من قبل. وطبعاً، منحها ذلك شكلاً أكثر جاذبية ولو أنه تسبب لها بعداء كبير مع مطبات السرعة والتي أعتبرها بمثابة العدو الأول بالنسبة إلي!

 

مع سقف نصف مكشوف على طريقة تارغا، تصبح قيادتها أكثر من متعة حتى خاصة في هذه الأيام التي تتميز بالطقس البارد نسبياً مع الكثير من النسمات العليلة...

ما يميزها بالفعل عن الـ لكزس المكشوفة هو بأن الأخيرة لديها سقف مكشوف بالكامل، وهذا ما يحد من حريتك داخل السيارة خاصة وسط الازدحامات، أما في الـ كورفيت، فسقف التارغا يمنحك كامل متعة القيادة في الهواء الطلق فضلاً عن حيز كبير من الخصوصية...

 

 

أين تفضلين عادة قيادتها؟

أفضل أن أتباهى بها في منطقة JBR أو على طريق شاطئ جميرا، كما أنني أهوى الذهاب على متنها إلى الطرقات السريعة والمفتوحة. غير أنني لا استخدمها حالياً إلا في أيام العطل وذلك كحافز يجعلني متحمسة للجلوس خلف مقودها أكثر وأكثر...

 

أخيراً، هل ما زالت الـ غران توريزمو S هي سيارة أحلامك؟

لا أبداً، تعلمت بأن أحلم بشكل أكبر، فـ أفينتادور هي الآن التي أطمح إلى اقتنائها!