1 لقد افتتحتم للتو أول صالة عرض مستقبلة لـ بوغاتي في دبي؟ لماذا اتخذتم هذا القرار الآن وليس من قبل ذلك؟ وما الذي يمثله هذا الأمر بالنسبة لكم؟

يشكل هذا الأمر حدث مهم بالنسبة لتاريخ بوغاتي في مجالي المبيعات والتسويق بأن نرى أكبر صالة عرض لنا في العالم والتي تتمتع أيضاً بخصائص مميزة، كحدوة الحصان الكبيرة (البوابة) التي يمكن رؤيتها من بعيد بفضل أبعادها المميزة، أما الآن فإننا نعمد للكشف عن السيارة الجديدة (شيرون)، فلهذا انه من المثالي أن نفتتح صالة عرض جديدة بالتزامن مع إطلاق السيارة. 

2 ما هي العناصر الجديدة التي تضيفها شيرون لعلامة بوغاتي؟

تجلب السيارة الجديدة معها احتمالات جديدة للعلامة، إذ تمكّن المهندسون من الإتيان بابتكاراتٍ تُعتبر بمثابة خرق علمي تمّ استثماره في السيارة الجديدة التي تتمتع بتقنيات استثنائية، وأيضاً تصميم مميز ومختلف عما كان يتوفر لـ فيرون، وهذا ما سمح بأن تكون نسبة 50 بالمئة من العملاء الذين اشتروا السيارة حتى الآن هم عملاء جدد على بوغاتي أتو من العلامات التجارية الأخرى. 

3 هل سنرى فئات معدّلة مظهرياً من شيرون كما كانت الحال مع فيرون؟

لا لن ننتج أي فئة معدّلة من هذه السيارة، فلن يكون هناك أي فئة مكشوفة ولا أي فئة معززة رياضياً كالفئة سوبر سبورت لأننا نرغب بأن ن نُبقي هذه السيارة أيقونة في عالم السيارات الرياضية دون أن نضعف موقعها بفئة أعلى منها لأن ذلك من شأنه أن يزعج العملاء الذي حصلوا عليها. 

4 هل يمكن أن نرى في المستقبل القريب طراز ثاني من بوغاتي، ربما سيدان أو مركبة متعددة الاستخدام؟ 

لا لن نقدم إلى تطوير أي طراز جديد، فنحن نرغب بأن نبقى علامة تجارية تنتج سيارة وحيدة، لذا لن يكون هناك أي سيدان أو أي سيارة أخرى غير شيرون.