1 تتمتع بعلامة تجارية جذابة

نعم انّ علامة تويوتا التجارية هي علامة جذابة بنسبة كبيرة ولكنها جذابة بواقعيتها كونها تُعتبر رمزاً من رموز الاعتمادية المتفوقة وفي جميع طرازاتها بغض النظر عن فئاتها وأحجامها، ولا عجب أن يكون ما سبق سبباً كافياً لضمان نجاح يارس في الأسواق. 

2 تتمتع بتعديلات طفيفة أضيفت للعام 2017 

كون تويوتا لا تقف في العادة عند نجاحاتها السابقة بل تعمد للقيام بخطوات استباقية كيلا تسبقها منافساتها، قامت بطرح طراز العام 2017 من يارس وذلك بفئتيه السيدان والهاتشباك، وذلك بعد أن أدخلت تعديلات جوهرية عليه دون أن تجري أي تحسينات شكلية تذكر.

ومن أبرز ما طال يارس للعام 2017 هو تركيب علبة تروس أوتوماتيكية جديدة متتالية مكوّنة من سبع نسب أمامية، كما قامت بتوفير مجموعة من تجهيزات السلامة بشكلٍ قياسي في جميع فئات التجهيز، وذلك مع نظام التحكم بالثبات، مصابيح ضباب ونظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات.

3 ما الذي يتوفر ميكانيكياً  

ميكانيكياً، تأتي يارس مع محركين بأداء مقبول سعة 1.3 أو 1.5 ليتر. وبغض النظر عن المحرك، ستقترن علبة التروس الجديدة به وبشكلٍ قياسي، فيما تمتاز تويوتا بسلاسة أدائها وتوفيرها لتسارع محسّن وتجربة قيادة أكثر ديناميكية. 

4 تجهيزات كريمة  

تتمتع تويوتا يارس SE قياسياً بتجهيزات كريمة تشمل نظام منع انغلاق المكابح، نظام توزيع قوة الكبح إلكترونياً، وسائد أمامية مزدوجة، نظام التحكم بالثبات، مرايا جانبية كهربائية ومصابيح ضباب خلفية، إلى جانب نظام مراقبة ضغط الإطارات. أما فئة SE+ فتأتي مع محرك سعة 1.5 ليتر، وتضم كافة المزايا الموجودة في فئة SE، إضافةً إلى نظام تكييف هواء أوتوماتيكي، مرايا جانبية قابلة للطي، مصابيح ضباب أمامية، مقود مكسو بالجلد، نظام صوت من 6 مكبرات، نظام الدخول الذكي، زر تشغيل المحرك ومثبت سرعة، إلى جانب عجلات ألومنيوم قياس 15 بوصة. 

5 الكلفة  

يتراوح سعر تويوتا يارس هاتشباك SE سيدان في دولة الإمارات العربية المتحدة ما يعادل 14,646 15,190 دولار أمريكي، وذلك مع محرك سعة 1.3 ليتر. أما الفئة SE+ فيتراوح سعرها ما بين 16,820 و17,092 دولار أمريكي.