1  المحرك

لأول فمرة في تاريخ الصانع الإيطالي العريق أصبح بإمكان العميل أن يختار بين محركين على نفس السيارة ففي مقابل محرك الأسطوانات الـ 12 سعة 6.3 ليتر بقوة 680 حصاناً تولد على سرعة دوران محرك تبلغ 8,000 دورة في الدقيقة، تتمتع GTC 4 لوسو T التي تم الكشف عنها خلال معرض باريس الدولي للسيارات، بمحرك يتألف من ثماني أسطوانات سعة 3.9 ليتر مع شاحن هواء توربو يولد قوة 610 حصاناً تتوفر على سرعة دوران محرك تبلغ 7,500 دورة في الدقيقة.

2 نظام دفع بالعجلات الخلفية

على العكس من GTC 4 لوسو التي تقوم أيضاً على أساسات طراز FF مع أربعة مقاعد ونظام دفع رباعي، وفيما حافظت لوس T على المقاعد الاربعة إلا أنها استغنت عن تقنية الدفع الرباعي التي توفرت لـ FF في السابق والتي تتوفر اليوم للشقيقة GTC 4 لوسو وهذا ما يجعلها توفر تجربة قيادة مختلفة.

3 أول سيارة من فيراري مزودة بمحرك ثماني أسطوانات وأربعة مقاعد

قد تعتقد هنا أننا على خطاء وأن فيراري كاليفورنيا هي أول سيارة من فيراري مع محرك يتألف من ثماني أسطوانات وأربعة مقاعد إلا أن هذا الامر ليس صحيحاً بنسبة مئة بالمئة، فـ كاليفورنيا أولا لم تأكد تأتي مجهزة قياسياً بمقعدين خلفيين بل بخيار أما المقاعد الإضافية التي لا يمكن لها أن تستوعب سوى أولاد صغار أو رف لتوضيب الحاجيات فوقه، أما السيارة التي نتحدث عنها هنا فهي قادرة بمقاعدها الخلفية أن تستوعب أربعة ركاب يجلسون براحة تامة.

4 وزن أخف

يبلغ وزن فيراري GTC 4 لوسو التقليدية مع محرك الاسطوانات الـ 12 ونظام دفع رباعي 1,920 كلغ أما لوسو T فيبلغ وزنها 1,865 كلغ أي أنها أقل وزناً بمقدار 55 كلغ.