من بين النجمات المرتقبات في معرض شمال أمريكا، ستكون جديدة كيا التي تحمل إلى الآن اسم GT، ولا ندري إن كان هو الاسم النهائي أم لا. وأياً يكن، تم تطويرها انطلاقاً من الاختبارية التي ظهرت في العام 2011، فيما ستتمتع بتصميم يبدو بأنه أكثر من مثير كما يلمح به الفيديو التشويقي الذي نشرته كيا مؤخراً.

ويظهر من هذا الفيديو بعضاً من ملامح كيا GT التي ستنتمي إلى فئة السيدان كوبيه مع خطوط مشابهة للأخيرة عبر سقف منحنٍ وخطوط رياضية بجانب جسم رباعي الأبواب. ومن اللمسات المميزة التي ألمح إليها الفيديو كانت مصابيح الـ LED، مخارج العادم الرباعية الرياضية، الجناح الخلفي المدمج وغير ذلك الكثير.

ومن الواضح أيضاً بأن كيا لم تكتفِ بالإشارة إلى الخطوط الخارجية، بل الأداء أيضاً الذي نتمنى بأن يكون أكثر من مثير على أرض الواقع، علماً بأن التقارير تشير إلى اعتماد الأخيرة على محرك من جينيسس على أن يكون سداسي الأسطوانات سعة 3.3 ليتر مع شاحن هواء توربو مزدوج. وهذا القلب الميكانيكي يولد في G90 ما يصل إلى 365 حصاناً و509 نيوتن متر للعزم، غير أنه من المتوقع أن تكون كيا قد عبثت به لمنحه المزيد من الأنفاس الرياضية بما يتلاءم مع جديدتها.

وستزود كيا طراز GT بنظام دفع خلفي بشكل قياسي، فيما يمكن طلب نظام دفع رباعي أيضاً. كما ستتيح للعملاء فئات أدنى مع محرك رباعي الأسطوانات.

ولا نود الحديث أكثر من ذلك عن الكورية المثيرة المنتظرة، وسنتريث لغاية افتتاح معرض ديترويت لأبوابه مع مطلع العام الجديد.