بعد أيام على إطلاق فورد موستنغ بحلتها الجديدة ضمن فعاليات معرض ديترويت الدولي للسيارات كشف الصانع الأمريكي عن صور الفئة المكشوفة من السيارة.

وكما في شقيقتها كوبيه تبنت فورد موستنغ المكشوفة نفس التصميم الجديد الذي يتضمن غطاء محرك منخفض، مصابيح جديدة، شبكة تهوية أعرض وصادم جديد.

من الداخل نالت الفئة المكشوفة نفس لوحة العدادات قياس 12 بوصة التي نالتها موستنغ 2018 بفئتها التقليدية بالإضافة إلى مجموعة من أنظمة مساعدة السائق التي تتضمن نظام مراقبة حركة السير في الامام مع نظام تحديد المشاة ونظام "ماي مود" الذي يمكنه حفظ نمط القيادة الذي يناسبك.

ومع رحيل الخيار الميكانيكي المؤلف من ست أسطوانات من سلسة خيارات موستنغ فإن الخيارين المتبقيين هما محرك الإيكوبوست سعة 2.3 ليتر ومحرك الأسطوانات الثماني سعة 5.0 ليتر والذين نالا من التعديلات ما يسمح لهما بتوفير المزيد من الأداء.

ورغم أن فورد لم تعلن بعد عن هذا الأداء الإضافي بالأرقام إلا أنه يمكننا أن نؤكد بأن محرك الإيكوبوست بات يتمتع بالمزيد من العزم مقابل المزيد من القوة لمحرك الاسطوانات الثماني تترافق مع استهلاك أكثر انخفاضاً للوقود.

كما وما يتوفر للسيارة نظام عادم جديد مع صمام نشط يتحكم بصوت محرك الأسطوانات الثماني بالشكل الذي ترغب به، أما الهيكل فيستفيد من جهاز تعليق بمخمدات مغناطيسية يتوفر اختيارياً.

هذا وستتوفر فورد موستنغ 2018 بثلاث ألوان جديدة وبـ 12 خياراً بالنسبة للعجلات المعدنية التي يمكن تثبيتها عليها.