ميتسوبيشي تشوق لأفضل طراز في تاريخها على الإطلاق!

طراز غير مسبوق، اسم قديم وشهير، فئة عارمة الشعبية وغيرها الكثير، هي المقومات التي ستتسلح بها أفضل سيارة على الإطلاق من ميتسوبيشي...
|
February 14, 2017
ميتسوبيشي اكليبس كروس
ميتسوبيشي اكليبس كروس(1/3)
ميتسوبيشي اكليبس كروس
ميتسوبيشي اكليبس كروس(2/3)
ميتسوبيشي اكليبس كروس
ميتسوبيشي اكليبس كروس(3/3)

سبق للصانع الياباني وأن شوق إلى كروس أوفر جديدة قادمة منه، وعاد مؤخراً ليشوقنا أكثر عبر نشر صور جديدة بالإضافة إلى بعض التفاصيل التي جاء الاسم على رأسها. كما أكدت ميتسوبيشي نيتها على استخدام اسم اكليبس للكروس أوفر الجديدة بشكل رسمي، على أن تحمل اسم اكليبس كروس، علماً بأنها قد اعتمدت اسم اكليبس على طراز رياضي شهير منها استمر في الأسواق من العام 1989 وحتى 2012 عبر عدة أجيال.

ومن الصور التشويقية الجديدة، يمكننا التأكيد على أنها استلهمت العديد من الأفكار والخطوط من الاختبارية XR-PHEV II، مع ملامح حادة وأنيقة في الوقت نفسه. وستقبع اكليبس كروس في مكانة وسطية ما بين ASX وأوتلاندر، ولا شك بأنها تعتبر على درجة كبيرة من الأهمية بالنسبة إلى ميتسوبيشي التي ودعت مؤخراً طراز لانسر أحد أكثر سياراتها مبيعاً. لذا تأمل مع الكروس أوفر الجديدة بأن تسد هذا الفراغ خاصة وأنها تنتمي إلى الفئة الأكثر أهمية في الأسواق هذه الأيام.

وحسب الأنباء الواردة، ستسلح اليابانية قادمتها بمحرك جديد رباعي الأسطوانات معزز بشاحن هواء توربو، بجانب آخر يعمل بوقود الديزل سعة 1.6 ليتر مستخدم في ASX ودون نسيان توفير فئة هجينة في وقت لاحق.

وأكدت ميتسوبيشي بأن اكليبس كروس سيكون الطراز الأفضل في تاريخها على الإطلاق، علماً بأنها ستكشف عنه رسمياً في معرض جنيف والذي سيفتتح أبوابه في السابع من شهر مارس القادم.

ذات صلة مقال