باغاني هويرا رودستر: تميز على تميز!

إذا كان طراز باغاني هويرا أكثر من مميز بالأصل، فكيف إذاً هي الصورة مع رودستر المكشوفة الجديدة منه؟!
بقلم كنان الحبال, محرر الويب
|
February 17, 2017
باغاني هويرا رودستر
باغاني هويرا رودستر(1/11)
باغاني هويرا رودستر
باغاني هويرا رودستر(2/11)
باغاني هويرا رودستر
باغاني هويرا رودستر(3/11)
باغاني هويرا رودستر
باغاني هويرا رودستر(4/11)
باغاني هويرا رودستر
باغاني هويرا رودستر(5/11)
باغاني هويرا رودستر
باغاني هويرا رودستر(6/11)
باغاني هويرا رودستر
باغاني هويرا رودستر(7/11)
باغاني هويرا رودستر
باغاني هويرا رودستر(8/11)
باغاني هويرا رودستر
باغاني هويرا رودستر(9/11)
باغاني هويرا رودستر
باغاني هويرا رودستر(10/11)
باغاني هويرا رودستر
باغاني هويرا رودستر(11/11)

سبق لشركة باغاني الإيطالية وأن شوقت إلى فئة رودستر الجديدة القادمة من هويرا، والتي ستضرب موعداً مع جمهور خلال معرض جنيف شهر مارس القادم.

وقبل حلول هذا الموعد، كشفت باغاني رسمياً عن هويرا رودستر لتكون إحدى أكثر الطرازات تميزاً وجاذبيةً على الأرض! إذ أضاف نزع السقف بطريقة مبتكرة ورائعة الكثير من التميز على هويرا التي يصعب وصفها بالأصل، وإن كانت الفئة المزودة بسقف معدني قادرة على جذب الأنظار إليها أينما حلت، فإنه من المستحيل إزاحة الأنظار عن شقيقتها رودستر المكشوفة الجديدة!

وبغض النظر عن الخطوط الخارجية الساحرة لهذه السوبر رياضية المرعبة الأداء، فإن باغاني وكعادتها استخدم قلباً نابضاً في رودستر يحمل توقيع AMG ومؤلفاً من 12 أسطوانات على شكل الحرف V، مع قوة مذهلة بواقع 753 حصاناً بجانب عزم يزيد عن 1,000 نيوتن متر! ماذا عن الوزن؟ إنه 1,280 كلغ فقط، وأقل من الكوبيه بـ 80 كلغ! وذلك بفضل استخدام مكونات جديدة مكونة من خلائط الكاربون والتيتانيوم والتي تتمتع بصلابة متفوقة ووزن خفيف.

بالعودة إلى الخطوط الخارجية، فبالإضافة إلى نزع السقف، اعتمدت باغاني شبكة تهوية أمامية جديدة التصميم مه رفارف أعرض في الجانب وعجلات جديدة بجانب العديد من اللمسات الأخرى.

أما في الداخل، فحظيت المقصورة بكسوة جلدية بلون البيج مع حياكة زرقاء اللون وتطعيمات من ألياف الكربون والألومنيوم. ويمكن اختيار نزعين للسقف، إما قماشي أو مصنوع من ألياف الكربون... ماذا عن السعر؟ يبلغ قرابة 10 ملايين درهم فقط على أن تطرح باغاني 100 نسخة فقط من هويرا رودستر لـ 100 عميل سوبر ثري وسوبر محظوظ.

ذات صلة مقال