سبق وأن تحدثنا عن عزم فيات على طرح طراز واحد ليحل مكان ثلاثة أسماء متقادمة دفعة واحدة، واليوم كشفت الإيطالية عن فيديو تشويقي للطراز الجديد والذي أعلنت قبل أيام عن اسمه الرسمي... أرغو.

أرغو هو هاتشباك جرى تطويرها في البرازيل بخطوط ستكون مستوحاة من شخصية فيات الجديدة التي ظهرت مع تيبو، ومن خلال الفيديو، يمكن لمح بعض التفاصيل التي تذكرنا بالطراز الأخير على صعيد المصابيح الأمامية وحتى الخلفية. غير أنه من الصعب الجزم بذلك بشكل مطلق بسبب تعمد فيات إلى جعل الفيديو داكناً لإخفاء أكبر قدر ممكن من التفاصيل.

وما لفت انتباهنا أيضاً هو إظهار الفيديو لبعض اللمسات الرياضية مثل مخرج العادم الخلفي وسرعة دوران المحرك، وذلك على الرغم من كون أرغو عبارة عن هاتشباك اقتصادية. إلا أن ذلك يمكن أن يكون بمثابة الإشارة إلى عزم فيات على طرح فئة رياضية الأنفاس من أرغو ولو بشكل متواضع.

أمر آخر، ستتمتع المصابيح الأمامية بتقنية LED، أو على الأقل في الفئة العليا منها... لن نتحدث أكثر من ذلك وسنتعرف على كافة التفاصيل فور الكشف رسمياً عن أرغو. علماً بأن الأخير مخصص لأسواق أمريكا الشمالية، إلا أنه ومع ذلك قد يصل إلى بقية أسواق فيات العالمية.