عبر تزويدها بنظام تعليق مستمد من سيارات السباق، إضافات انسيابية وعجلات مصنوعة من مطاط ليّن مع قدرة التصاق مع الاسفلت عالية، فإنّ شيفروليه كمارو ZL1 1LE تصبح أكثر فئات كمارو مصمّمة للدوران بسرعةٍ حول الحلبات.

وللحصول على هذه الحزمة يتوجب عليك دفع مبلغ 7,500 دولار أمريكي، بما فيها رسوم الشحن، علماً أنّ هذا المبلغ يُضاف إلى سعر السيارة الأساسي الذي يبلغ 69,995 دولار أمريكي.

ومن بين الأشياء المميزة في هذه الحزمة نذكر الإضافات الانسيابية العالية الأداء، الجناح الخلفي المصنوع من ألياف الكربون، عاكس الهواء الأمامي الذي يساهم بتعزيز قوة الدفع الهوائي من أعلى إلى أسفل، وبالتالي قدرة العجلات على الالتصاق بالأرض.

وبالمقارنة مع ZL1 العادية، تستفيد 1LE من عجلات معدنية أعرض تأتي مكسوة بإطارات غوديير أيغل F1 سوبر كار 3R، ولعل هذه التركيبة يضاف إليها قوة 650 حصاناً من محرك السيارة المعزز بشاحن هواء توربو هي ما يسمح للسيارة بالدوران حول الحلبات بسرعاتٍ عالية كسيارة سباق حقيقية.

وللتذكير، لا بد من الإشارة إلى أنّ كمارو ZL1 تأتي مجهزة من الداخل بجهاز تكييف أوتوماتيكي، نظام استماع موسيقي متطور من نوع بوز، مقاعد أمامية قابلة للتدفئة والتبريد وغيرها من التجهيزات الفاخرة التي لا تتوفر في سيارات السباق.