قرابة الشهر من الزمن، يفصلنا عن افتتاح معرض دبي للسيارات أبوابه، ومن الطبيعي أن تكون كافة الشركات مشغولة بالتحضير لحدث السيارات الأضخم في المنطقة.

كاديلاك التي تحظى بحضور طيب وباسم عريق في الشرق الأوسط، لم ترغب في إخفاء ما تحضره من مفاجآت، وها هي تعلن عن أبرز الطرازات التي ستزين منصتها في معرض دبي الدولي للسيارات.

الاختبارية إسكالا التي ظهرت قبل أكثر من عام في مهرجان الأناقة في بيبل بيتش، ستكون نجمة كاديلاك الأبرز في معرض الشرق الأوسط، كيف لا وهي تُعرض للمرة الأولى في المنطقة بأفكارها وخطوطها التي تجسد مستقبل العلامة الأمريكية النخبوية.

كما ستظهر السيدان العائلية الفاخرة XTS بوجهها الجديد للمرة الأولى محلياً مع طراز 2018 التي سيتخذ من معرض دبي منصة للانطلاق نحو أسواق المنطقة.

وإن كان الطرازين السابقين هما الأبرز، فهذا لا يعني أبداً التقليل من أهمية بقية الطرازات التي سترافقهما في دبي. حيث من المقرر أن يتم عرض كل من CT6 قمة طرازات كاديلاك وXT5 خليفة أكثر طرازات الأخيرة مبيعاً.

ومن المقرر أيضاً ظهور إسكاليد 2018، أكبر طرازات كاديلاك وذلك بعد أن خضع لجملة من التعديلات الهامة على رأسها نيله لعلبة تروس جديدة من 10 نسب بجانب العديد من اللمسات الخارجية والداخلية الجديدة.

هذا أبرز ما تحضره كاديلاك لـ معرض دبي الدولي للسيارات والذي سنوافيكم بكل جديد ومثير عنه...