سيحمل معرض طوكيو للسيارات أواخر الشهر القادم بصيص أمل لعشاق اسم إيفولشن الأسطوري من ميتسوبيشي، إذ ستعرض الأخيرة اختبارية كهربائية جديدة باسم e إيفولشن...

وتحضيراً لذلك، نشرت اليابانية عدة صور تشويقية تكشف الملامح الحادة والجريئة لطرازها الجديد، والذي سيتسلح بأكثر أسلحة الحاضر والمستقبل فتكاً في عالم السيارات. أي انتمائه لفئة الكروس أوفر، خطوط رياضية، ومنظومة كهربائية.

إذ يتضح جلياً الخطوط التصميمية الشرسة لطراز e إيفولشن الاختباري مع انتمائه إلى الكروس أوفر دون ابتعاده عن ملامح الكوبيه المميزة. والأكثر من ذلك اعتماده على الكهرباء وحدها في حركتها مع ثلاث محركات كهربائية، الأول على المحور الأمامي والثاني والثالث على المحور الخلفي.

وسيتمتع طراز e إيفولشن بذكاء صناعي يساعده على قراءة المتغيرات في الطرقات والحركة المرورية إلى جانب نوايا السائق، بما يضمن اتصالاً أفضل ما بين معطيات السائق وأداء السيارة على الطريقة. وكذلك يساعد على جعل سلوك السائق خلف المقود أفضل وأكثر كفاءةً.

أخيراً، سنتعرف على الاختبارية e إيفولشن عند عرضها رسمياً في طوكيو... ومن يدري قد تعيد إحياء اسم إيفولشن بأفضل طريقة للمستقبل!