قبل عدة أيام، أزاحت لاند روفر الستار عن الوجه المجدد من رانج روفر سبورت والفئات المشتقة منها، والتي خضعت لكم من التعديلات شملت إعادة تصميم كل من المقدمة والمؤخرة مع مصابيح أكثر عصرية، مقصورة مجددة بشكل كبير وخيار ميكانيكي جديد.

واليوم، وصل الدور إلى طراز القمة، أي رانج روفر وبفئاته أيضاً، والذي نال تعديلات منتصف العمر كطراز 2018، مع مقدمة مجددة عبر مصابيح بتقنية LED بيكسل ليزر، شبكة تهوية جديدة، صادم معاد رسمه، مؤخرة مجددة مع مصابيح خلفية جديدة أيضاً.

الداخل نال نصيباً أكبر من التعديل، مع تثبيت شاشتين وسطيتين قياس 10 بوصة ضمن نظام ترفيه ومعلومات متكامل، مقاعد أمامية قابلة للتعديل بـ 24 طريقة، مفاتيح تحكم جديدة وحاشية أبواب معاد رسمها. كما تم استبدال المقاعد الخلفية بأخرى جديدة قابلة لإمالة الظهر بمقدار 40 درجة مع نظام تدليك بـ 25 طريقة مختلفة! وجرى تثبيت شاشات خلفية جديدة قياس 12 بوصة مع نظام واي فاي من الجيل الرابع والكثير من التقنيات والتجهيزات الحديثة.

تحت غطاء المقدمة، بات بالإمكان اختيار منظومة هجينة تتكون من محرك الأسطوانات الأربع الجديد سعة 2.0 ليتر مع آخر كهربائي لتوليد قوة إجمالية مثيرة بواقع 404 حصاناً و640 نيوتن متر للعزم. الأمر الذي سيمكنها من الانطلاق لسرعة 100 كلم/س في 6.4 ثانية والوصول إلى 220 كلم/س كحد أقصى مع إمكانية السير لمسافة 50 كلم بالاعتماد على الكهرباء وحدها.

ولمن يرغب بالمزيد والمزيد، يمكنه طلب فئة SV أوتوبيوغرافي المتفجرة بالقوة مع 565 حصاناً و700 نيوتن متر عبر محرك V8 سعة 5.0 ليتر مع توربو، بما يضمن تسارعاً من 0 إلى 100 كلم/س في 5.1 ثانية فقط.

سيجري الكشف رسمياً عن رانج روفر وشقيقتها سبورت بوجههما المجدد للعام 2018 في معرض دبي منتصف الشهر القادم.