المعادلة أعلاه لم تجد أي حل لها مع صاحبها الفنان الراحل نهاد قلعي في مسلسل "صح النوم"، غير أننا عثرنا على حلها أخيراً في عالم السيارات! أجل، فعلى الرغم من أن فيات إيطالية بامتياز، إلا أنها تدين وبشدة لاستمرارها إلى اليوم لأسواق أمريكا الجنوبية وخاصة البرازيل حيث تعتبر من بين اللاعبين الرئيسيين.

ولا مجال لأي تهاون مهما كان بسيطاً في أمريكا اللاتينية، لذا تسارع الإيطالية إلى إطلاق طرازات جديدة باستمرار، وما يميزها بأنها لا تُصنع في القارة الأمريكية الجنوبية فحسب، بل حتى يتم تطوير العديد من جوانبها في مراكز الأبحاث والتطوير التابعة لـ فيات في البرازيل.

ومن أحدث الطرازات التي جرى الكشف عنها اليوم هو السيدان كونكورسو الصغيرة، والتي ما هي إلا شقيقة مباشرة للهاتشباك أرغو الجديدة. وتتميز كونكورسو بخطوطها الحادة والجذابة والأكثر من مقبولة لطراز يعتبر منخفضة التكلفة وموجه للأسواق النامية.

وسيحل كونكورسو مكان لينيا المتقادمة بأبعاد أصغر لتستهدف شريحة أكبر من العملاء في أسواق الأمريكية الجنوبية. وتهدف الإيطالية إلى بيع 300 ألف وحدة من كونكورسو في البرازيل التي تعتبر أكبر أسواقها اللاتينية، و100 ألف في الأرجنتين.

لا صور للمقصورة التي من المفترض أن تكون متطابقة مع تلك في أرغو، وكذلك الأمر بالنسبة إلى المحركات التي ستتروح سعتها ما بين 1.0 و1.8 ليتر وقوتها ما بين 77 إلى 139 حصاناً.

أخيراً، ستبقى كونكورسو في أسواق أمريكا الجنوبية في الفترة الراهنة، ولا ندري ماذا ستفعل الأيام؟ وهل ستصل إلى أسواق أخرى؟ وأيضاً، ماذا يوجد في البرازيل؟!