الأسواق الناشئة لها وزنها في عالم السيارات، وطبعاً لا يمكن للشركات الصانعة التوسع في هذه الأسواق الواعدة للغاية مع طرازاتها التي تستهدف منها الأسواق الأرقى.

لذا يعمل العديد من صانعي السيارات على إطلاق طرازات منخفضة الثمن الغاية منها جذب أكبر شريحة ممكن من عملاء الدول النامية. ومع افتتاح معرض أوتو اكسبو 2018 أبوابه كشفت هوندا عن الجيل الثاني من السيدان الصغيرة المنخفضة التكلفة أمايز 2018 الجديدة كلياً.

وكطراز منخفض التكلفة، لا تنتظروا الكثير من الحداثة واللمسات التصميمية الساحرة، إلا أنه ومع ذلك حاولت هوندا قدر الإمكان استعارت بعض الملامح من شقيقات أمايز الأرقى مثل سيفيك وأكورد بجيليهما الجديدين.

وبحسب هوندا، عملت على زيادة الأبعاد الخارجية والمساحات الداخلية لتوفير المزيد من الرحابة في المقصورة، علماً بأن الطول الخارجي يدور في فلك الأمتار الأربعة.

وجرى تطوير أمايز الجديدة في مركز الأبحاث والتطوير التابع لـ هوندا في العاصمة التايلاندية بانكوك على أن يتم تسويقها في دول شرق آسيا.

وبناء على ما سبق وكون تلك الدول تعتمد مقوداً من جهة اليمين، نستبعد وصول أمايز إلى أسواقنا التي ستكتفي بطراز سيتي الأرقى وشقيقته الهاتشباك جاز.

 

قد ترغب في قراءة: تجربة هوندا سيفيك EX... مقاييس جديدة!

قد ترغب في قراءة: خمسة أمور تجعلنا متشوقين لوصول هوندا أكورد الجديدة!

قد ترغب في قراءة: أكورد ضد تاليسمان وماليبو في حرب عائلية!