مضى قرابة الأربعة أعوام على طرح طراز رينغيد الأصغر وغير المسبوق من جيب، وطبعاً ما زال الوقت مبكراً على طرح بديلة له، رغم وجود عدة أنباء وتأكيدات رسمية حتى من FCA على تطوير شقيقة أصغر منه ستكون حاضرة في السنوات القليلة القادمة.

وبالنسبة إلى رينغيد، من المؤكد بأنه الوقت المناسب لخضوعه إلى تعديلات منتصف العمر، علماً بأن ابنة عمه فيات 500X أيضاً تخضع حالياً إلى عمليات التجميل بانتظار الكشف عن الفئة المجددة منها، رغم نيلها لبعض اللمسات الجديدة في العام الماضي.

وبالعودة إلى رينغيد 2019 المجددة، فلم تنشر جيب سوى صوراً خارجية لها دون أي حديث عما هو موجود تحت غطاء المقدمة أو تحت الجسم أو حتى داخل المقصورة. وبغض النظر عن كل ما سبق، فإن أبرز التعديلات التي طرأت على رينغيد تجسدت في استبدال شبكة التهوية بأخرى جديدة وإعادة رسم المصابيح الأمامية لتصبح مشابهة لتلك في جيب رانغلر الجديدة، فيما تم تحسين تصميم المصابيح الخلفية المبتكرة بالأصل وتركيب صادم أمامي جديد أكثر جاذبية من السابق.

هذا كل ما لدينا عن رينغيد 2019 التي تعتبر أول جيب على الإطلاق يجري تصنيعها بشكل حصري خارج أمريكا الشمالية لتصل إلى معظم الأسواق العالمية.

 

قد ترغب في قراءة: تجربة جيب كومباس تريلهوك 2018: عودة البوصلة إلى رشدها!