أربع سنوات مضت تقريباً على طرح سوزوكي للجيل الرابع من فيتارا، والذي تقلص حجمه وتغير اسمه من غراند فيتارا إلى فيتارا فقط بعد تفضيل اليابانية المنافسة في الفئات الصغيرة حيث تبرع أكثر بكثير من الفئات الأكبر.

ولا شك بأن الوقت قد حان لتعديلات منتصف العمر، وهذا ما قامت به سوزوكي كه تحديثها لـ فيتارا 2019 والتي نالت مجموعة من اللمسات الجديدة بما اكسبها المزيد من الرونق والقدرة على المنافسة في الأسواق.

التعديلات بشكل عام محدودة إلا أنها مؤثرة، مع شبكة تهوية أمامية جديدة ومصابيح مجددة وصادم أمامي معاد رسمه، فيما جرى تركيب مصابيح خلفية جديدة في المؤخرة بالإضافة إلى توفير لونين جديدين على لائحة الخيارات المتاحة أمام العملاء.

في الداخل، قامت اليابانية بتركيب لوحة عدادات جديدة أكثر تماشياً مع متطلبات العصر، وتتضمن في وسطها شاشة معلومات ملونة. وتحدثت سوزوكي أيضاً عن اعتماد مواد أعلى جودة في المقصورة وتوفير تقنيات حديثة لا ندري بعد عن ماهيتها.

ميكانيكياً، يمكن الاختيار بين محركين، إما 1.0 ليتر أو 1.4 ليتر توربو، ويعمل الصغير على توليد 109 حصاناً ويقترن بعلبة تروس يدوية مع نظام دفع رباعي عند الطلب، فيما يولد الأكبر قوة 138 حصاناً و220 نيوتن متر للعزم.

ولن تتأخر سوزوكي في طرح فيتارا 2019 التي من المفترض أن تبدأ بالتوافد إلى الأسواق بعيد شهر سبتمبر القادم...

 

قد ترغب في قراءة: تجربة سوزوكي فيتارا S: أحلام كبيرة!

قد ترغب في قراءة: سوزوكي جيمني 2019 الجديدة كلياً: كم طال انتظارها!