نهاية المشوار لـ شفروليه SS

عالم السيارات لم يعد فيه أي متسع للطرازات الأصيلة المصنوعة لمتعة القيادة الصرفة...
|
January 11, 2017
شفروليه SS

محرك V8 متفجر القوة، علبة تروس يدوية سداسية النسب وتقنيات تقليدية موجهة للسائقين الحقيقيين بجانب أربعة أبواب، مقصورة رحبة، وبساطة في التصميم... ماذا تريد أكثر من ذلك؟ لا شيء سوى المفتاح لانطلق في جولة يرتفع معها مؤشر الأدرينالين في جسدي إلى مستوى غير مسبوق!

هذا بالضبط ما كان ينطبق على شفروليه SS خليفة لومينا في أسواقنا، والتي يجري تصنيعها في أستراليا كآخر الأجيال من طراز هولدن كومودور. ولكن للأسف، فالسائقين الحقيقيين هذه الأيام يندر تواجدهم تماماً كندرة علبة التروس اليدوية في أسواقنا، لذا من الصعب للغاية العثور على أي عملاء لطرازات حقيقية مصنوعة للرجال مثل شفروليه SS...

هذه العوامل كانت الدافع المباشر لـ جنرال موتورز من أجل إيقاف عمليات تصنيع هولدن في أستراليا بما فيها طراز كومودور الذي تواجد في بلاد الكانغر منذ عدة عقود وعبر عدة أجيال.

إذاً لقد حان وقت الوداع يا شفروليه SS والتي لن يسد مكانها أي طراز آخر، فلا تريد جنرال موتورز تضيع وقتها وجهدها ومالها مع طرازات لا تلقى سوى الكثير من المديح والقليل من المبيعات. ولا شك بأن كافة الشركات الصانعة تفضل المبيعات على الإطراء، فصناعة السيارات ليست سوى تجارة في نهاية الأمر، أي لا مكان للخاسر.

وعليه سيتم توقيف تصنيع SS كلياً لتخرج هذا العام من خطوط الإنتاج ولنفتقد نحن عشاق السيارات طراز آخر من بين طرازات قلة ما زالت توفر متعة حقيقية خلف مقودها...