إيتال ديزاين، اسم غني عن التعريف بالنسبة إلى أي شخص متابع لعالم السيارات، فهذه الشركة الإيطالية التي أسسها المصمم الأسطوري جورجيتو جيوجيارو كانت وراء بعض أكثر الطرازات شهرة وتأثيراً في التاريخ مثل الجيلين الأولين من فولكس فاغن غولف وباسات، لانسيا دلتا، فيات بونتو وغراند بونتو وغيرهم الكثير.

غير أن الشركة المتخصصة في تصميم وهندسة السيارات لم تُعرف بطرازاتها الخاصة إلى اليوم، واكتفت عبر تاريخها بعرض طرازات اختبارية تحمل اسمها من حين إلى آخر في معارض السيارات العالمية. إلا أنها قررت تغيير ذلك ولو جزئياً مع عزمها على كشف علامة جديدة فرعية منها باسم إيتال ديزاين أوتوموبيلي سبيشيالي خلال معرض جنيف شهر مارس القادم.

إيتال ديزاين أوتوموبيلي سبيشيالي، ستكون بمثابة علامة السيارات المتخصصة بإنتاج أعداد محدودة للغاية من الطرازات، على أن تبدأ من السيارة السوبر رياضية التي ستعرضها إيتال ديزاين في جنيف والتي ستقوم بإنتاج خمس نسخ منها للمرة الأولى عوضاً عن جعلها مجرد اختبارية للعرض كما جرت العادة.

وابتكرت إيتال ديزاين شعاراً جديداً لعلامتها القادمة، يتوسطه رأس ثور بطريقة مبتكرة، لتعتمد بالتالي هذا الحيوان كشعار لها على غرار ثور لامبورغيني الهائج. ولم يأتِ اختيار الثور بطريقة عبثية، فـ إيتال ديزاين التي تأسست في مدينة تورينو، تمسكت بإرثها عبر استخدام شعار الثور والذي يعتبر رمزاً لـ تورينو والتي ما هي عملياً إلا عاصمة صناعة السيارات في إيطاليا.