ألهبت دودج حلبات الأرض مع إعلانها عن تطوير فئة متفجرة مثيرة للغاية من طرازها الرياضي تشالنجر باسم ديمون. وبعد أن جذبت أنظار المتعطشين إلى السرعة ومن يجري في عروقهم البنزين عوضاً عن الدماء، كشفت الأمريكية أخيراً عن كافة المعلومات المتعلقة بالقوة والأداء وجميع التفاصيل حولها "شيطانها" الجديد.

بيد أنها لم تعلن عن معلومات لا تقل أهمية عن أرقام الأداء، ما لم نقل بأنها العامل الحاسم في تقييم قدرة ديمون على النجاح في الأسواق من عدمه... إنه السعر الذي لم يتم للساعة الإفصاح عنه للساعة.

ولكن وفي الوقت نفسه، ألمح رئيس علامة سيارات الركاب في مجموعة فيات كرايسلر تيم كونيسكيس، إلى أن ثمن دودج تشالنجر SRT ديمون سيقل عن 100 ألف دولار.

ومن البديهي بأن يزيد سعر ديمون عن شقيقتها هيلكات والتي يبلغ ثمنها في الوقت نفسه خُمس السيارات السوبر رياضية الموازية لها في الأداء. إذ تباع هيلكات في الولايات المتحدة بسعر يبدأ من 64 ألف دولار، فيما تصل في أسواقنا إلى حوالي 90 ألف دولار. وعليه من المنتظر أن تتوفر ديمون في بلاد العم سام بسعر بين 70 إلى 99 ألف دولار، وهذا وإن لم يكن بالثمن المنخفض فإنه أقل وبكثير من السيارات الموازية لشيطان دودج على صعيد الأداء. ومن المتوقع أيضاً أن يرتفع الثمن بنسبة معينة عند وصولها إلى أسواقنا...