إيتال ديزاين الشركة الشهيرة في عالم تصميم السيارات، والتي أسسها الأسطورة جورجيتو جيوجيارو، لم تقم يوماً بإنتاج أي طراز معد للإنتاج التجاري تحت شعارها. غير أنه ومنذ أن وضعت مجموعة فولكس فاغن يدها على الشركة الإيطالية قبل عدة سنوات، والأمور تتغير يوماً بعد يوم.

ففي معرض جنيف الفائت، كشفت إيتال ديزاين عن سوبر رياضية جديدة تعتبر أول سيارة إنتاج تجاري منها، وحملت اسم زيروأونو. ولم ترق لنا خطوطها التصميمية في ويلز، لا بل أننا لم نصدق بأن من رسم خطوط هذه السيارة هي نفس الشركة الأسطورية التي أبدعت طرازات خالدة مثل فولكس فاغن غولف وغيرها الكثير...

هذه السوبر رياضية الجديدة تعتمد على بنية خاصة بها مع محرك من عشر أسطوانات سعة 5.2 ليتر هو نفسه الموجود في هوركان وأودي R8، مع قوته البالغة 610 حصاناً. والمهم اليوم هو بيع كامل النسخ المخصصة للتصنيع والبالغ عددها خمس من زيروأونو، وذلك على الرغم من ثمنها الذي يزيد عن المليون دولار حسب الأنباء، فضلاً عن تصميمها الأقل ما يقال عنه بأنه غريب!

ويبدو بأن هذه النتائج ستشجع إيتال ديزاين على تصنيع المزيد من زيروأونو، فحسب الأخبار الواردة مؤخراً، قد تطور الإيطالية فئة جديدة من سوبر رياضيتها مع سقف مكشوف...

إذاً إن كنت من محبي التميز والأشياء "الغريبة"، والأهم من كل ذلك ثري بما يكفي، يمكنك المسارعة عبر مراسلة إيتال ديزاين لحجز نسخة مكشوفة من زيروأونو!