أعلنت الطاير للسيارات يوم أمس عن برنامج خاص للاحتفال محلياً بالذكرى السنوية الـ 70 لتأسيس علامة الحصان الجامح، وذلك في صالة عرض الأخيرة الواقعة على شارع الشيخ زايد في دبي، حيث تزامن ذلك مع إزاحة الستار عن لافيراري أبيرتا الفئة المكشوفة من أقوى طرازات فيراري، بجانب الكشف عن فئتين خاصتين من 488 سبايدر وF12 برلينيتا.

وستبدأ فعاليات برنامج الاحتفال يوم الجمعة القادم الموافق 29 سبتمبر، حيث من المقرر أولاً أن ينطلق ملاك سيارات فيراري في موكب من مركز خدمة الأخيرة الذي تم افتتاحه مؤخراً ضمن أضخم مجمع متعدد الخدمات لشركة الطاير للسيارات والواقع في البرشاء باتجاه منطقة JBR، وسوف يتجه الموكب إلى فندق ياس فيسيروي في العاصمة أبوظبي وذلك لقضاء يوم حافل بالأنشطة الترفيهية المميزة للاحتفال بالذكرى السنوية السبعين.

وفي اليوم التالي، سيتم تشكيل لوحة ضخمة للرقم 70، وذلك إشارة إلى سبعين عاماً لتأسيس فيراري، بسيارات الحصان الجامح حمراء اللون في ميدان دو بمدينة عالم فيراري أبوظبي. وسيتمكن ملاك سيارات فيراري المشاركين في الفعالية من التمتع بتلك اللوحة الضخمة التي يبلغ ارتفاعها 26 متراً وبعرض إجمالي 96 متراً، من خلال التقاط صورة تذكارية احتفاءً بذلك الحدث الضخم. وبعدها سيعمد المشاركون إلى القيادة على حلبة مرسى ياس لإضافة مزيد من الإثارة والمتعة على تلك الاحتفالية.

وحضر مؤتمر الإعلان عن برنامج الاحتفال ديتر كنيتشل، الرئيس التنفيذي لـ فيراري الشرق الأوسط والشرق الأقصى، إلى جانب العديد من وسائل الإعلام. وخلال المؤتمر أعربت ميشيل لي، نائب رئيس قسم تجربة العملاء والتسويق في شركة الطاير للسيارات عن سعادتها قائلة: "نودّ أن يكون هذا الاحتفال مناسبة خاصة لعملاء فيراري، والذين تربطهم علاقة وطيدة مع علامة الحصان الجامح. وما من طريقة أفضل لبدء الاحتفال من مركز خدمة فيراري المتطور الذي تم افتتاحه مؤخراً في دبي وصولاً إلى أول مدينة ترفيهية في العالم مستوحاة من فيراري في العاصمة أبوظبي".