يحتل معرض دبي الدولي للسيارات مكانة هامة على خارطة كبرى المعارض الدولية في عالم السيارات. ويقام المعرض الأكثر أهمية في الشرق الأوسط ضمن هذه الصناعة مرة كل عامين. وخلال دوراته الـ 13 السابقة عبر 26 عاماً، نجح معرض دبي في أن يصبح منصة عالمية لكبرى الشركات الصانعة المتخصصة بالسيارات لعرض أحدث ابتكاراتها للمرة الأولى سواء على الصعيد العالمي أو المحلي.

وتنطلق غداً الدورة الـ 14 لـ معرض دبي الدولي للسيارات 2017، والتي ستتألق هذا العام بشكل لافت كونها ستكون تجسيداً لمستقبل الصناعة، ليس من خلال العدد الكبير من الطرازات التي سيظهر بعضها للمرة الأولى عالمياً مثل إنفينيتي QX80، أو إقليمياً مع عدد يصعب حصره من الطرازات فحسب، بل عبر التركيز بصورة كبيرة على الطرازات الكهربائية والتقنيات المستقبلية مثل القيادة الذاتية، بما يعكس رؤية دبي الهادفة إلى تحويل 25 بالمئة من الرحلات على طرقاتها إلى قيادة ذاتية بحلول العام 2030.

وسيفتح معرض دبي الدولي للسيارات 2017 أبوابه على مدار 5 أيام بدءاً من الغد مع 166 إطلاق إقليمي ومحلي عبر 150 شركة مشاركة في هذا الحدث الأكبر في الشرق الأوسط بالنسبة للسيارات.

ويلز وكالعادة، ستكون حاضرة من قلب الحدث مع تغطية شاملة لأبرز الفعاليات وبث مباشر عبر صفحاتنا على الفيسبوك وباللغتين العربية والإنكليزية.