سيارة العام من ويلز هي إحدى أهم وأبرز الجوائز التي تُمنح للسيارات في الشرق الأوسط بدون أدنى أي شك، وللعام الـ 10 سنقوم بتنظيم هذا الحدث الذي نعدكم بأن يكون أكبر وأكثر غنى من أي وقت مضى مع المزيد من السيارات، المزيد من الفئات، المزيد من الجوائز والمزيد من كل شيء!

وتتضمن الجوائز أفضل سيارة من كل فئة بالإضافة إلى أفضل الأفضل، أي سيارة العام الأساسية. وإن كانت السيارات الرابحة في تلك الفئات يجري اختيارها بواسطة لجنة تحكيم ويلز التي تجمع خبرات تمتد لعقود في صحافة السيارات، فإن جائزتين أخيرتين تعتبران من أبرز وأهم الجوائز ستكون أنت عزيزنا القارئ جزءاً من لجنة التحكيم التي ستختار الرابح فيها!

الأولى هي خيار القراء التي تتضمن أكثر من 60 سيارة جديدة عرفت طريقها إلى الأسواق بدءاً من بداية العام الماضي وحتى نهايته. لذلك سارع عزيزنا القارئ لتختار السيارة التي تؤمن بأنها الأفضل للعام 2018...

والثانية هي لـ "سيارتي" التي تجمع كل من شاركوا في هذا الباب الشهير من ويلز من قراء يمتلكون سيارات مميزة حدثونا عنها مطولاً في تقارير مثيرة خلال العام الماضي. لذا عليك يا قارئنا العزيز اختيار من ترى بأن سيارته هي الأكثر تميزاً وتألقاً!

صوّتك له وزنه، وكلمتك مسموعة لدينا... فإذا أردت التصويت لـ خيار القراء اضغط هنا، ولاختيار أفضل "سيارتي" اضغط هنا!