في أول ظهور لها بعد الكشف عن حلتها الاختبارية في معرض جنيف، شوهدت مرسيدس AMG GT سيدان، والتي ستستوحي تصميمها وقوتها من الطيبة الذكر AMG GT، وهي تخضع لاختبارات من قبل مهندسي AMG فيما يعتقد أنه محيط المصنع الذي سيتم إنتاجها فيه.

والسيارة الجديدة التي ستكون موجهة لمنافسة بورشه باناميرا ظهرت خلال هذه الاختبارات بتمويهات كثيفة جداً جعلت من الصعب التعرّف على تفاصيل تصميم خطوطها الخارجية خاصة أنها بالتأكيد مجرد نموذج الأولي، ولكن رغم ذلك يمكن ملاحظة تصميم الهيكل الشبيه بالسيارة الاختبارية التي شاهدناها في معرض جنيف، لتصبح من فئة الكوبيه بأربع أبواب، كذلك نلاحظ مخارج العادم الأربعة التي تؤكد أن هذه السيارة ستكون مصممة بطابع رياضي، إضافة إلى أن المصابيح الأمامية المختلفة عما نشاهده في بقية سيارات مرسيدس وهي خطوة ممتازة نظراً للنقد الذي تتلقاه مرسيدس لتشابه تصميم واجهة سياراتها.

ميكانيكيا، كانت مرسيدس AMG GT سيدان الاختبارية مزودة بمحرك يتألف من ثماني أسطوانات سعة 4.0 ليتر مع شاحن هواء توربو مزدوج وهو يرتبط مع محرك كهربائي يستخدم بطاريات الليثيوم الأمر الذي يوفر قوة إجمالية تصل الى 816 حصاناً تقريباً. بينما لم تكشف مرسيدس عن أي أرقام لعزم السيارة.

يتوقع بأن تسمى سيارة مرسيدس الجديدة بـAMG GT4 وذلك لكونها من تطوير AMG ولامتلاكها لأربعة ابواب.