سبق وأن نجح جاسوسنا بتزويدنا بمجموعة من الصور للفئة S 2020/2021 أثناء خضوعها للاختبارات، إلا أن الصور السابق كانت مع جسم يعود إلى الجيل الراهن من الألمانية الفاخرة.

ومن جديد عاد إلينا بمجموعة أخرى من الصور ولكن هذه المرة مع الجسم الجديد مموهاً بالكامل للفئة S بجيلها القادم المزمع طرحه على الأرجح عام 2020 كطراز 2021. ومن الصور يمكن لحظ تغييرات كبيرة على صعيد الخطوط الخارجية مع ميل إلى صبغ السيدان الفارهة بروح رياضية أكثر تتجلى بمقدمة طويلة، مصابيح أمامية أرفع، فتحات تهوية أكبر ومصابيح خلفية جديدة بالكامل. ومن المتوقع أيضاً أن تتمتع الفئة S القادمة بمحاور أعرض لحضور أكثر هيبة على الطرقات.

وجرى طرح الجيل الراهن في العام 2014 ليحقق نجاحاً باهراً كما جرت العادة مع أي جيل من الفئة S، وخضع لتعديلات منتصف العمر مؤخراً، وعليه بات من البديهي بدء تسرب صور تجسسية للجيل القادم الذي سيتم بنائه على قاعدة عجلات جديدة بنظام دفع رباعي.

ميكانيكياً، أو ميكانيكياً كهربائياً، ستكون كافة الخيارات على صعيد المحركات معززة بالكهرباء، سواء عبر نظام نصف هجين مع بطارية 48 فولت أو نظام هجين بقابس، على أن تكون المحركات أم سداسية الأسطوانات بوضعية متتالية أو V8.

وتعمل مرسيدس حالياً على طرح مجموعة كاملة من الطرازات الكهربائية بالكامل تحت علامة EQ، ورغم عدم وجود أي أنباء إلى سعيها لتوفير نسخة كهربائية من الفئة S، إلا أننا لن نتفاجأ في حال قيام الألمانية بذلك.

أخيراً، من المفترض أن تركز مرسيدس كثيراً على جانب أنظمة القيادة الذاتية التي ستجسد كلمة السر الأبرز في الجيل القادم من الفئة S.