قبل أيام، كان زميلنا أميت مستمتعاً خلف مقود S3 إلى أن دخل جسم صلب في إطارها الخلفي ليفسد عليه متعته. ومن حسن الحظ، حدث ذلك معه أثناء دخوله إلى أحد المواقف وعلى سرعة منخفضة...

ولكن كوننا في فصل الصيف مع درجات حرارة مرتفعة، من الصعب حتماً استبدال الإطار، ووجد أميت بأن الوسيلة الأفضل هي الاتصال بخدمة المساعدة من أودي المتوفرة على مدار الساعة وعلى مدار الأسبوع.

وبالفعل ما أن اتصل إلا وتواصلت معه موظفة لطيفة للغاية تدعى كريستين، والتي قامت بطرح عدة أسئلة لتحديد المشكلة، من طراز السيارة، المشكلة، المكان وما إلى ذلك، ووعدت بأن تصل سيارة المساعدة خلال 30 دقيقة. وهذا ما حدث بالفعل، والأكثر من ذلك اتصال كريستين كل 10 دقائق لتخبر أميت عن مكان موقع سيارة الخدمة والوقت الذي ستستغرقه.

وما أن وصلت سيارة الخدمة إلا وقام العامل باستبدال الإطار ووضع الإطار الاحتياطي الصغير، مع التنبيه إلى ضرورة عدم تجاوز سرعة 80 كلم/س كحد أقصى وإصلاح الإطار أسرع ما يمكن.

وعملياً، ومنذ اتصالي وحتى استبدال الإطار، استغرقت العملية قرابة 45 دقيقة فقط، وهذه خدمة ممتازة للغاية من الألمانية... شكراً أودي!

وبعدها بأيام، لم يكن من السهل ضبط سيارة متعطشة للسرعة والأداء الرياضي على النمط العادي وعدم قيادتها على سرعة تزيد عن 80 كلم/س. ولكن وعلى الرغم من سيرها عملياً على ثلاثة إطارات ونصف – إن صح التعبير، فإن S3 تميزت بثباتها وهدوئها التام وكأنها تسير على أربعة إطارات قياسية...

غير أن ضبطها على النمط العادي، أظهر وجود تأخر قليل في تدخل التوربو، ولكن من يحتاج للأخير على سرعة لا تتجاوز 80 كلم/س؟!

وقمنا بإعادة S3 لأدراجها لتعود إلينا مجدداً بعد أن تم إصلاح إطارها وتصبح مستعدة لمواصلة تجربتنا الطويلة لها.