1 تتمتع بما لم يتوفر للسيارة التي أتت لتحل محلها

لعله من الطبيعي على أي جيل جديد من أي سيارة أن يتمتع بمحرك أكثر قوة، حجم أكبر، وزن أخف أو حتى مستويات جودة أرقى، أي بإختصار مواصفات لم تكن تتوفر للجيل السابق. ولكن مع كادينزا فإنّ ما يتمتع به الجيل الثاني هو أهم بكثير من مجرد قوة إضافية، حجم أكبر أو أصغر ووزن أخف أو أثقل، إنه الإرث الغني الذي لم يكن يتوفر للجيل الأول خلال سعيه لتثبيت أقدام كيا في ساحة المنافسة.

2 تتمتع بخطوط تصميمية أكثر بساطة من قبل 

جاءت كادينزا الجديدة بخطوط محافظة وأكثر تهذيباً وأناقةً من بقية طرازات كيا ومن الجيل السابق. وهذا ما يعكس تماماً النهج الجديد لمصممها بيتر شراير، إذ لا تحتوي كادينزا الجديدة على أي خطوط معقدة ولا يوجد فيها سوى خط تصميمي واحد يمتد على طول الجانب ويصل ما بين النقش على شكل حرف Z في المصابيح الأمامية وبين النقش الموازي له في المصابيح الخلفية. وحتى شبكة التهوية على شكل "أنف النمر" الشهيرة بـ كيا باتت الآن أقل تعقيداً مع إمكانية الاختيار بين نقشتين له، وذلك حسب فئة التجهيز.

3 محركات متطورة

ميكانيكياً، يتوفر لـ كادينزا الجديدة محرك سداسي الأسطوانات سعة 3.3 ليتر ولكن بفئتين، الأولى GDI بقوة 284 حصاناً على سرعة دوران محرك تبلغ 6,400 دورة في الدقيقة مع علبة تروس أوتوماتيكية جديدة مكونة من ثماني نسب، والثانية MPI بقوة 270 حصاناً للفئات الدنيا، وتتصل بعلبة تروس أوتوماتيكية من ست نسب.

4 مقصورة داخلية مريحة مع مستويات جودة معززة

بساطة التصميم الخارجي عرفت طريقها أيضاً إلى المقصورة، التي باتت أرقى من قبل مع لوحة قيادة بتصميم بسيط، عصري وجذاب. فيما تبرز جودة المواد المستخدمة في تصنيع مكونات المقصورة. ويمكن للعملاء طلب كسوة جلدية ذات جودة عالية ومطعمة بالخشب. وبدورها، المقاعد تُعتبر مريحة للغاية مع احتضان مثالي. وبما أنّ الراحة هي ليست راحة الجسم فقط بل أيضاً راحة الأذنين، وفّرت كيا لجديدتها نوعية عزل عالية المستوى، علماً أنه يحسب للمقصورة تمتعها بمساحات رحبة تعتبر من بين الأفضل في فئتها.

5 أنها أفضل سيدان عائلية ضمن جائزة سيارة العام من ويلز 2017

وبتحقيقها لهذا اللقب فهذا يعني بأنها خضعت لإختباراتنا المكثفة وأبلت فيها البلاء الحسن.

6 السعر

 يتراوح سعر كيا كادينزا 2017 في دولة الامارات العربية المتحدة ما بين 24,456 و32,608 دولار أمريكي.