1- مرسيدس EQ – باريس

عوضاً عن إطلاق طراز كهربائي جديد، خطت مرسيدس خطوة أكبر عبر إطلاق علامة فرعية بالكامل منها تحت اسم EQ متخصصة بالسيارات الكهربائية وذلك من بوابة معرض باريس، عبر اختبارية جديدة قادرة على الانطلاق من 0 إلى 100 كلم/س في أقل من 5 ثوانٍ.

مدى احتمال إنتاجها 8/10

 

2- رولز رويس فيجن – لندن

ذهبت بعيداً، لا بل بعيداً جداً البريطانية مع هذه الاختبارية التي أرادت منها تجسيد طرازاتها بعد عقدين من الزمن... لا لا بل ثلاثة، ربما أربعة أو حتى لا نهاية لأن احتمال وصولها إلى خطوط الإنتاج معدوم!

مدى احتمال إنتاجها 0/10

 

3- هونجكي B الاختبارية – بكين

هونجكي هو الصانع الصيني الأقدم في عالم السيارات ويعود تاريخه إلى العام 1958، وقدم في معرض بكين اختبارية تعبر عن رؤيته للسيارات الفاخرة مع تقنيات متطورة وشبكة تهوية مستعارة من أودي.

مدى احتمال إنتاجها 5/10

 

4- روي فيجن R – غوانزو

قامت الصينية روي بتقديم اختبارية ملفتة للنظر حقاً مع خطوط خارجية مميزة تجسد سيداناً فاخرةً بهية الطلة وجذابة التفاصيل، غير أنه وللأسف ليست سوى عبارة عن دراسة تصميمية للكشف عن نهجها القادم.

مدى احتمال إنتاجها 4/10

 

5- هوندا نيو كلاسيك – طوكيو

هذا الطراز جرى تطويره اعتماداً على S660 الوسطي المحرك المكشوف السقف، ولكن من هذا الأخير؟ إنه طراز رودستر خاص ومشهور في الأسواق اليابانية. وحتى لو قامت هوندا بنقل هذا الطراز إلى خطوط الإنتاج فأنه سيبقى خاصاً للأسواق اليابانية، وطبعاً لا ندري إن كان سيصبح مشهوراً!

مدى احتمال إنتاجها 4/10

 

6- فولكس فاغن تيغوان GTE – ديترويت

تجمع هذه الاختبارية المبنية انطلاقاً من تيغوان أفضل ما في عالم السيارات الرياضية والكروس أوفر، عبر مزج خطوطهما وتفاصيلهما معاً في العديد من الأجزاء، بدءاً من الإطارات المخصصة لكافة التضاريس وحتى الصوادم الرياضية وغير ذلك.

مدى احتمال إنتاجها 6/10

 

7- إيتال ديزاين جيوجيارو GT زيرو – جنيف

تقبع إيتال ديزاين تحت جناح مجموعة فولكس فاغن، أي أنها تمتلك العديد من المقومات لإنتاج ما ترغب، وعليه قامت بعرض هذه الاختبارية الكهربائية الرياضية الرباعية المقاعد مع خطوط تذكر بالأيام الخوالي لـ جورجيتو جيوجيارو.

مدى احتمال إنتاجها 0/10

 

8- فولكس فاغن بود E – لاس فيغاس

لا يوجد أفضل من الغسالات الكهربائية لتنظيف الثياب من بقع الديزل... عذراً السيارات الكهربائية لتنظيف فولكس فاغن من فضيحة الديزل. وهذا ما قامت به الألمانية عبر عرض اختبارية من فئة الميني فان تعمل على الكهرباء وباسم بود E

مدى احتمال إنتاجها 8/10

 

9- هيونداي RN30 – باريس

يبدو بأن الكورية أكثر من جادة في تطوير سيارات ممتعة في قيادتها، فلم تكتفي بافتتاح مركز لها في نوربورغرينغ لتطوير السيارات، بل قامت بتعيين كبير مهندسي قسم M من BMW، ألبيرت بيرمان والذي أعطانا صورة لمستقبل الكورية مع هذه الاختبارية المثيرة!

مدى احتمال إنتاجها 7/10

 

10 - رينو ترزور – باريس

لا يوجد أشطر من الشركات الفرنسية في تطوير الطرازات الاختبارية الرائعة الخطوط، المتطرفة الأفكار والبعيدة كل البعد عن خطوط الإنتاج، وهذا هو حال ترزور بخطوطها المذهلة وطريقة الصعود المبتكرة إلى مقصورتها.

مدى احتمال إنتاجها 1/10