فرنسا D2566 كول دو توريني

لقد كان جميلاً أن توفر لنا مرسيدس سيارة رياضية مثيرة كطراز SLC 43 رودستر مع محرك يولد قوة 362 حصان، إلا أنّ ما كان أجمل من ذلك هي الطريق التي طلبت منا الشركة أن نقود عليها، انها إحدى مراحل رالي مونتي كارلو وتدعى كول دو توريني ننصحكم بالتوجه اليها والقيادة فوق مساراتها الرائعة.

إيطاليا SS120 تارغا فلوريو

عندما دعتنا مازيراتي لنقوم بتجربة قيادة كواتروبورتيه المعدّلة في صقلية فرحنا كثيراً، ليس لأن السيارة تتمتع بقدراتٍ عالية فحسب، بل أيضاً لأن مسار الاختبارات لم يكن سوى مسار سباق تارغا فلوريو الشهير، والذي يُعتبر من السباقات التاريخية.

إسبانيا TF21 بيكو ديل تيدي

بيكو ديل تيدي هي قمة ترتفع بمقدار 3,718 متر عن سطح البحر، وهي تعتبر أعلى نقطة عن المحيط الأطلسي وتقع ضمن جزيرة تنريفه الإسبانية على طرقاتها قدنا ماكلارين 570 GT.

مونتينيغرو P1 كوتور

16 منعطف على شكل رأس الدبوس وارتفاع يبلغ 600 متر، كانت تجربة ممتعة على متن جاكوار F بايس في واحدة من أكثر مناطق أوروبا جمالاً، ولعل الأجمل هو أننا كنا نعبر أحياناً فوق مسارات بالكاد تتسع لأول مركبة دفع رباعي متعددة الاستعمال من علامة القط الواثب.

إيطاليا SR62 بوجيو دي برسيتو

في الماضي كان هناك رجال يمتلكون من الشجاعة ما يسمح لهم بأن يتسابقوا على متن سيارات سريعة فوق مسارات ترابية تقطع الأنفاس، ومن هؤلاء الرجال أنزو فيراري الذي حقق فوزه الأول على هذه المسارات، ولكن من حسن حظنا وحظ طلاء مازيراتي لوفانته بأن تلك المسارات أصبحت معبدة اليوم.