نتابع معكم هنا الحديث عن نجمات معرض جنيف بعد الجزء الأول

فيراري 812 سوبر فاست 

بقوة 789 حصاناً، علبة تروس محسّنة من سبع نسب، نظام توجيه معزز كهربائياً وخطوط خارجية مختلفة بشكلٍ كبير عما يتوفر لـ F12، تتابع فيراري 812 سوبر فاست حكاية مكللة بالنجاح بدأت قبل 70 عاماً. 

ماكلارين 720S 

تأتي 720S لتحل محل طراز 650S  وتتمتع بوزن أخف، سرعة أعلى وقدرات ديناميكية أعلى من التي كانت تتوفر في السابق، ومن خلال النظر إلى السيارة من الخارج يلاحظ المرء بأنّها تعبر عن التوجه التصميمي الجديد لسيارات ماكلارين، الأمر الذي يجعلها من الأجمل والأكثر تميزاً بين جميع السيارات التي خرجت سابقاً من مصانع وكينغ.

مرسيدس AMG GT كونسبت

أجمل ما في هذه السيارة هو أنها ليست مجرد طراز اختباري يهدف للفت أنظار زوار معرض جنيف فقط، بل هي وبحسب الشركة الأم سيارة شبه جاهزة للدخول في حيز الإنتاج التجاري، ولو مع بعض التعديلات التي ستصيبها قبل أن تنتقل من صالات عرض المعارض العالمية إلى صالات عرض وكلاء مرسيدس.

لامبورغيني هوراكان برفورمنتي 

تجمع هذه السيارة الجديدة بين الوزن الخفيف، وبين القدرات الديناميكية العالية والمساعدات الانسيابية النشطة، بالإضافة إلى التوجيه الهوائي، علماً انه تم تعزيز الهيكل إلى جانب رفع قوة المحرك. وبنتيجة هذه التعديلات تمكّنت هذه السيارة العالية الأداء من تحقيق رقم قياسي جديد لأسرع سيارة انتاج تجاري على حلبة نوربورغرينغ الألمانية مع توقيت بلغ 6:52.01 دقيقة.

 رينو زوي E سبورت

زوي E سبورت هي عبارة عن هاتشباك رياضية كهربائية مع أبعاد صغيرة ونظام دفع رباعي يستمد قوته من محركين كهربائيين يولدان معاً قوة تبلغ 460 حصاناً مع 640 نيوتن متر للعزم. وبفضل هذه الأرقام المثيرة، تندفع الكهربائية التي تبلغ من الوزن 1,400 كلغ من التوقف إلى سرعة 100 كلم/س في 3.2 ثانية فقط وتصل إلى سرعة 210 كلم في أقل من 10 ثوانٍ.

بورشه 911 GT3

تمّ رفع قوة محرك بورشه 911 GT3 المؤلف من ست أسطوانات منبطحة سعة 4.0 ليتر ذات السحب الطبيعي للهواء إلى 500 حصاناً وعزم الدوران إلى 460 نيوتن متر. وتنتقل قوة هذا المحرك إلى العجلات الخلفية الدافعة عبر خياران من علب التروس أبرزهما طبعاً هو خيار علبة التروس اليدوية من ست نسب، كالتي تتوفر على طراز 911 R، أو اوتوماتيكية نوع PDK مؤلفة من سبع نسب.