1 أسرع سيارة من إنتاج BMW

بفضل تأدية تسمح لها بأن تصل الى سرعة 100 كلم/س خلال 3.7 ثواني وسرعة قصوى تبلغ 305 كلم/س، فإنّ BMW 760Li هي بكل بساطة أسرع سيارة خرجت من مصانع الشركة عبر تاريخها.

2 كونها الأسرع فإنّ هذا لا يعني بأنها غير مريحة

بعيداً عن الحلبة، تلعب BMW 760 Li دورها كوسيلة نقل مريحة بنسبة كبيرة، إذ يتجلى ذلك من خلال انقياديتها المريحة، علماً أنه رغم حملها للحرفM على جسمها الخارجي، إلا أنها لا تعبر كثيراً عن ذلك داخل المقصورة التي تميل نحو مستويات الراحة والرقي أكثر من مخاطبتها للروح الرياضية، فكل جزء من أجزاء المقصورة ينبض بالجمال والجودة العالية، أما المقاعد المكسوة بالجلد الفاخر فهي توفر راحة جلوس من المستوى العالي.

3 تتمتع بأداء ديناميكي ممتاز

رغم أنّ لا أحد يستطيع تحدي قوانين الفيزياء، ورغم أنّ سيارة ثقيلة وكبيرة تبقى في العادة غير قادرة على توفير أداء ديناميكي مثير، حتى ولو كانت تتمتع بهيكل مطعم بألياف الكربون، ولكن بفضل استخدام الالكترونيات ونظام الالتفاف بالعجلات الخلفية تتمكّن M760Li X  درايف من التحرك برشاقة على الطرقات وبشكلٍ تعجز عنه المنافسات، فهي قد لا تكون كشقيقتها من الفئات الثالثة، الرابعة، الخامسة أو السادسة، إلا أنها توفر لك ما تحتاجه من تماسك وثقة.

4 خطوط خارجية أنيقة

التصميم الخارجي في BMW 760 Li تطغى عليه الخطوط المستقيمة أفقياً بشكلٍ يُعطي إيحاءاً بصرياً بأنّ السيارة أطول مما هي عليه في الواقع. ومن الخلف، تساهم الخطوط الدقيقة والناعمة للمؤخرة بتعزيز الشخصية الرياضية نسبياً للفئة السابعة مع تصميم يحاكي ما يتوفر لسيارات الكوبيه، وهذا يساهم أيضاً بالتعويض عن الحجم الكبير الذي يلعب في العادة ضد الروح الرياضية لأي سيارة.

5 وما هو أكثر ما يثير الإعجاب بالسيارة؟

لعل أكثر ما يثير الإعجاب بالسيارة هو أنها تتمتع بتصميم شبابي فاخر، قدرات ميكانيكية عالية، العدد المثير من الأسطوانات (12 أسطوانة)، السرعة القاطعة للأنفاس والمقصورة الفاخرة، دون أن ننسى طبعاً العلامة التجارية التي تتمتع برونقها الخاص.