1 خطوط خارجية أنيقة

على صعيد الخطوط الخارجية، تبدو F بايس وكأنّ أحدهم قام بإحضار مركبة دفع رباعي صندوقية الشكل ووضعها في خلاط عملاق مع نسخة من طراز F تايب، فبمجرد رؤية السيارة على الطريق سرعان ما يدرك المرء بشكلٍ مباشر أنّ ما يشاهده ليس سوى تصميم أنيق تمكّنت معه جاكوار من توفير روح رياضية عالية للسيارة.

2 مقصورة قيادة رحبة

عند الدخول إلى مقصورة F بايس ستكتشف أنها رحبة بشكلٍ يجعلك تتساءل كيف تمكّنت جاكوار من توفير هذه الرحابة الممتازة دون أن ينعكس الأمر سلباً على الخطوط الخارجية. وهنا لا أتكلم فقط على ما يتوفر لركاب المقاعد الأمامية، بل أيضاً على ما يتوفر لركاب الخلف الذين يتمتعون بمساحة أكبر مما توحي به الخطوط الخارجية ومما يمكن للمرء أن يطلبه من سيارة تسوق ضمن نفس الفئة التي تسوق F بايس ضمنها. وهنا ربما تكون النقطة الأقوى بالنسبة للسيارة، فرغم أنها لا تعتمد مبدأ الكروس أوفر كوبيه كـ BMW X4 أو GLC كوبيه، إلا أنها لا تقل إثارةً عن هاتين السيارتين ولا بأي شكل من الأشكال، إن لم نقل أنها تتفوق على كلاهما من ناحية التصميم الجذاب.

3 خيارات ميكانيكية فعّالة

ميكانيكياً، تتمتع F بايس بمحرك يتألف من أربع أسطوانات سعة 2.0 ليتر مع شاحن هواء توربو يولد قوة 250 حصاناً، إلى جانب محرك آخر يتألف من ست أسطوانات سعة 3.0 ليتر مع شاحن هواء سوبر تشارجر يولد قوة 380 حصاناً على سرعة دوران محرك تبلغ 6,500 دورة في الدقيقة وعزم دوران أقصى يبلغ 450 نيوتن متر على سرعة دوران تبلغ 4,500 دورة في الدقيقة. وبذلك.

4 ماذا عليك دفعه كي تحصل عليها؟

يتراوح سعر جاكوار F بايس في دولة الإمارات العربية المتحدة بين ما يعادل 62,000 و100,000 دولار أمريكي.