1 تصميم خارجي ناعم

في مقابل التصميم المتقادم للأسطورة باجيرو، والذي لا يزال كما هو تقريباً منذ بداية العقد الماضي، ومقابل التصميم المتطور والجريء للشقيقة مونتيرو سبورت، تتمتع أوتلاندر بخطوط خارجية ناعمة وعصرية بشكلٍ يتناسب مع شخصية السيارة التي لا تدعي بأنها من قاهرات الصحاري.

2 خلوص أقل ارتفاعاً عملانية مضاعفة

بفضل خلوص السيارة الأقل ارتفاعاً من كل من باجيرو ومونتيرو سبورت يمكن للأولاد الصغار دخول إلى مقصورة أوتلاندر والخروج منها وحدهم بسهولة وأمان وبدون مساعدة من الكبار، وهذا يُعتبر بحد ذاته من المميزات المهمة جداً في أي سيارة عائلية.

3 ميكانيكياً

تتمتع ميتسوبيشي أوتلاندر بخيارين ميكانيكيين هما محرك الأسطوانات الأربع سعة 2.5 ليتر، ومحرك آخر يتألف من أربع أسطوانات سعة 3.0 ليتر، وكلاهما يتمتع بأداء سلس ونسب استهلاك وقود جيدة. وبغض النظر عن المحرك المختار، فإنّ أوتلاندر تأتي مع علبة تروس أوتوماتيكية من نوع CVT، وهذا يعني بأنها تضحي ببعض الأداء الرياضي في سبيل تحقيق نسب استهلاك اقتصادية، أي أنها ضحت بما لا تحتاجه العائلة في سبيل الحصول على ما تتوقعه العائلة من سيارة عملية.

4 مقصورة قيادة رحبة

تتمتع أوتلاندر بمقصورة قيادة رحبة وعملية مصنوعة من مواد ذات جودة عالية، وهي وإن لم تكن بنفس مستوى جمالية التصميم التي يتوفر لغيرها من المنافسات، إلا أنّ جودتها وسهولة استخدام تجهيزاتها، فضلاً عن الترتيب المنطقي لأزرارها ومفاتيح التحكم بوظائفها تجعلها من أفضل ما يتوفر في الأسواق.

5 سعر مدروس

يبدأ سعر ميتسوبيشي أوتلاندر في أسواقنا من حدود الـ 21,000 دولار أمريكي.