1 تصميم خارجي بنفس الشكل الرائع

من الخارج، قد لا تختلف خطوط جسم SV أوتوبيوغرافي دايناميك عما يتوفر للفئات التقليدية من رانج روفر، إلا أنّ هذا ليس بالضرورة أمراً سيئاً، وذلك لأن المظهر الذي نتكلم عنه هنا ليس سوى المظهر الذي يتوفر لواحدة من أكثر مركبات الدفع الرباعي أناقةً وهيبةً على الإطلاق. ولكن، ومن خلال بعض التفاصيل الصغيرة، وطبعاً الإضافات السوداء اللون على شبكة التهوية الرئيسية، وغيرها من فتحات التهوية يمكن وبسهولة تمييز دايناميك عن غيرها من فئات رانج روفر الأخرى.

2 أداء ديناميكي عالي

تحت غطاء صندوق SV أوتوبيوغرافي دايناميك الأمامي، ورغم أنّ محرك الأسطوانات الثماني سعة 5.0 ليتر مع شاحن هواء لم يتغير ولا زال يحتفظ بقوته البالغة 550 حصاناً، إلا أنّ ما نالته السيارة على صعيد خفض خلوصها بمقدار 8 ملم وتزويدها بجهاز تعليق أكثر قساوةً، فإنّ إنقيادية SV أوتوبيوغرافي دايناميك تمزج التماسك العالي بمستويات الراحة التي يجب أن تتوفر لأي وسيلة نقل فاخرة.

3 مقصورة قيادة فاخرة

أحياناً، وعندما تخضع أي سيارة لعملية تعزيز لقدراتها الرياضية يكون الثمن مقصورة قيادة أقل قيمة، ولكن بحالة رانج روفرSV أوتوبيوغرافي دايناميك فإنّ هذا الأمر لم يحدث، بل حافظت السيارة على مقصورتها على مستويات الراحة والفخامة التي تُعرف بها سيارات رانج روفر، مع مقاعد جلدية أنيقة وحياكة ماسية مثقبة وتطعيمات من الألومينيوم الفاخر.

4 خيارات تخصيص متعددة

يمكن لعميل  SV أوتوبيوغرافي دايناميك  تخصيصها بالشكل الذي يحلو له عبر شاشة تفاعلية تستخدم تقنية ثلاثية الأبعاد، حيث سيتمكن من الاختيار ما بين 288 لون للسيارة من الداخل والخارج، وبعد الانتهاء من عملية الاختيار يمكن له أن يشاهد الحلة النهائية للسيارة على الشاشة.  

5 السعر  

رغم أنّ سعر رانج روفر SV أوتوبيوغرافي دايناميك في دول مجلس التعاون الخليجي لا يزال غير معروف بدقة من قبلنا، إلا أننا نتوقع أن يبدأ سعر السيارة من حدود الـ 204,000 دولار أمريكي.