1 معها لن تحصل على محرك من تصميم فيراري 

رغم أنك عندما تختار فيلوتشه كي تكون الفئة التي ترغب بالحصول عليها من طراز جوليا بدلاً من المتفوقة كوادريفوليو فيرديه فإنك لن تحصل على المحرك المصمم بمساعدة من فيراري، وبالتالي فإنك لن تستفيد من الارث الكبير لعلامة الحصان الجامح، إلا أنك لن تشعر بالكثير من النقص عندما تكون خلف مقود السيارة وذلك لأن قوة الـ 276 حصاناً تُعتبر أكثر من كافية لجعلك تتمتع بتجربة قيادة ذات نكهة رياضية مميزة.

2 تصميم أكثر جاذبية مما يتوفر لـ QV

رغم أنها لا تتمتع بمساعداتٍ انسيابية نشطة، تطعيمات خارجية مصنوعة من ألياف الكربون ولا فتحات تهوية إضافية تعزز الإطلالة الرياضية، إلا أنّ فيلوتشه تبدو أكثر أناقة من شقيقتها النجمة كوادريفوليو فيرديه، خاصةً إذا ما قرر مالكها أن يخصصها بألوان متناغمة بين الجسم الخارجي وكسوة المقصورة الداخلية.

3 تركيبة ميكانيكية متناغمة

التركيبة الميكانيكية التي تتألف من نظام الدفع الرباعي في فيلوتشه يستمد قوته عبر علبة تروس أوتوماتيكية من ثماني نسب من محرك بنزين رباعي الأسطوانات سعة 2.0 ليتر مع شاحن هواء توربو بقوة 276 حصاناً عند 5,250 دورة في الدقيقة مع عزم بواقع 400 نيوتن متر عند 2,200 دورة في الدقيقة تُعتبر ممتازة لمن يرغب بالجمع ما بين الخيار الاقتصادي والروح الرياضية، علماً أنه يمكن أيضاً الحصول على السيارة بخيار محرك ديزل رباعي الأسطوانات سعة 2.2 ليتر مع شاحن هواء توربو بقوة 207 حصاناً عند 3,500 دورة في الدقيقة مع عزم يبلغ 470 نيوتن متر عند 1,750 دورة في الدقيقة.

4 سعر مدروس

مقابل مبلغ يتراوح في الأسواق الأوروبية ما بين 45,000 و47,000 دولار أمريكي يمكنك الحصول على نسختك من فيلوتشه، وهذا يعني بأنها أقل ثمناً من شقيقتها النارية كوادريفوليو فيرديه بحوالي 27,000 دولار أمريكي.