1 تصميم خارجي أكثر حضوراً

الإضافات التصميمية الرياضية الهوى تُعتبر سلاح ذو حدين، ففي بعض السيارات يكون تأثير هذه الإضافات إيجابياً، بحيث تضفي روحاً رياضية تعزز حضور السيارة على الطريق، مقابل تأثيرها سلباً على سيارات أخرى بحيث تفقدها سلاسة خطوط فئتها الأصلية دون أن تعزز روحها الرياضية، أو أنها تفعل ذلك ولكن بشكلٍ مبتذل. أما في باترول نيسمو فإنّ الأمر الأول هو الذي حدث، خاصةً على مستوى الصادم الأمامي الذي لم يكتفي فقط بالمزيد من الروح الرياضية التي اكتسبها، بل أيضاً من ناحية اكتسابه لحضور قوي على الطريق بشكلٍ أفضل بكثير مما يتوفر للفئات التقليدية.

2 تجربة قيادة ممتازة

خلف مقود باترول نيسمو ستتمكن من اكتشاف المستوى العالي من التحسين الذي وفره فرع نيسان الرياضي السباقي على واحدة من أفضل مركبات الدفع الرباعي في الأسواق، فما أن تنطلق بالسيارة حتى تلاحظ أنّ أهم إنجاز تمكّن رجال نيسمو من تنفيذه هو تطبيق مبدأ الاستفادة من الأداء الرياضي دون الاضطرار لتقديم أي تنازل، فمع ممتصات صدمات متطورة وتعديل نظام مساعدة المقود، فضلاً عن تقوية لعدد من أجزاء الهيكل لزيادة دقة التوجيه ورفع مستويات التجاوب، ناهيك عن المحرك المعزز بقوة 428 حصاناً، لم تستغني باترول نيسمو عن مستويات الراحة التي توفرها باترول القياسية في انقياديتها الواثقة ولا عن ما توفره المقصورة الداخلية من مستويات العملانية العالية.

3 التجهيزات الميكانيكية

ميكانيكياً وبالتعاون مع تاكومي، نال محرك باترول نصيبه من التعديلات ليرتفع مقدار القوة القادرة أسطوانات الثماني سعة 5.6 ليترات على توجيهها نحو العجلات الأربع من خلال علبة تروس أوتوماتيكية من سبع نسب من 400 إلى 428 حصاناً مقابل عزم دوران عالي يتوفر على 70 بالمئة من نطاق دوران المحرك.

4 مقصورة القيادة المحسّنة

عداد دوران المحرك المطلي باللون الأحمر والمقود المكسو بتطعيمات من الخشب ومادة الالكنتارا مع شبه حلقة من الجلد الأحمر في قسمه الأعلى هي أبرز الأمور التي ستثير انتباهك داخل مقصورة باترول نيسمو، إلا أنّ هذا ليس كل شيء، فالسيارة لا تزال تتمتع بمستويات الرحابة العالية التي تتوفر لـ باترول بشكلٍ عام، فضلاً عن المقاعد المريحة والقادرة على إبعاد أي أثر للإرتجاجات عن جسم مستخدميها مهما كانت حالة السطح الذي تعبر عليه العجلات.

5 السعر  

يبدأ سعر نيسان باترول نيسمو في أسواقنا من 100,000 دولار أمريكي.