ليس سراً بأن لاند روفر تضع البصمات الأخيرة على الجيل الجديد كلياً من ديسكفري الذي يحمل اسم LR4 في بعض الأسواق مثل الشرق الأوسط. كما أنه بات من المعروف عزمها لجلبه رسمياً إلى معرض باريس أواخر الشهر الجاري لإزاحة الستار عنه للمرة الأولى أمام الحضور. لذا لا بد من القيام بحملة إعلانية وإعلامية في سبيل الترويج له قبل الإطلاق الرسمي. وبعد أن وقع في عدسة الجواسيس خلال الاختبارات النهائية، ها هي البريطانية تطلق الصور – الصورة بتعبير أدق – الرسمية له دون الكشف عن أي معلومات أو بيانات هامة عنه.

الصور ركزت على المقدمة فقط، والتي وكما هو معروف مشابهة وبدرجة كبيرة لتلك في شقيقه الأصغر ديسكفري سبورت، ولكن مع ملامح أكثر رجولية، إلا أنها ومع ذلك أقل هيبة مما تمتعت به الأجيال السابقة الكلاسيكية الخطوط. وطبعاً، لا مانع من الابتعاد بعض الشيء عن تلك الخطوط بغية رسم صورة أكثر إشراقاً وعصريةً لـ ديسكفري الجديد.

وكما ذكرنا، لا يوجد أي معلومات أخرى هامة ذكرتها لاند روفر باستثناء الكشف عن الصور الأولى بالإضافة إلى تصريح لرئيس قسم التصميم في البريطانية جيري مكغفرن، الذي تحدث قائلاً: "تعيد ديسكفري الجديدة كلياً رسم معالم فئة الـ SUV الكبيرة الحجم. وقد أحدثت فرق التصميم والهندسة في لاند روفر تغييراً جذرياً في هوية ديسكفري الجديدة لتقدم SUV فائقة الفخامة ومتعددة الاستخدامات ورفيعة الأداء".

ومن المنتظر أن يتم الكشف عن الصور بالكامل وعن كافة البيانات الخاصة بـ ديسكفري أو LR4 الجديدة كلياً في موعد ما قبيل معرض باريس، وبدورنا سنكون حاضرين لنضع كل ما سبق بين أيديكم...