بعد أن كانت قد نشرت صور تشويقية للسيارة في وقتٍ سابق من هذا العام، كشفت ميتسوبيشي النقاب عن طراز GT-PHEV الاختباري قبل موعد عرضه أمام الجمهور خلال معرض باريس الدولي للسيارات 2016 الذي سيفتح أبوابه لاستقبال الزوار قريباً.

والسيارة الجديدة، التي تُدعى غراند تورر (GT) والتي تُعطي فكرة عن طراز الجيل المقبل من أوتلاندر، تزهو بروحية التصميم الجديدة التي ستعتمدها ميتسوبيشي، إذ ستأتي معزّزة بشبكة تهوية كبيرة ومصابيح أمامية عمودية الوضعية، بالإضافة إلى بعض اللمسات التي تحاكي ما يتوفر لدى طراز أيفوك من رانج روفر من ناحية الخطوط الجانبية، الزواية الخلفية المستديرة والسقف العائم، الأمر الذي يُعطيها اطلالة هجومية معزّزة بروح رياضية عالية.

ورغم الكشف عن الصور الرسمية الأولى للسيارة، إلا أنّ الصانع الياباني لم يوفر حتى الساعة أي تفاصيل تتعلق بشكل المقصورة الداخلية، غير أنه تحدث عن أنها ستأتي مع لوحة قيادة من شأنها أن تعزز الشعور بالرحابة في الداخل مع كونسول وسطي مرتفع، فضلاً عن الجلد الفاخر وطائفة من التجهيزات الإلكترونية المتطورة والحديثة.

على صعيد القوة، فهي تتوفر عبر ثلاثة محركات كهربائية بواقع واحد في الأمام واثنان في الخلف، وتشير الشركة إلى أنّ هذه المحركات توفر تحسناً كبيراً في أداء السيارة التي تتمتع بنظام دفع رباعي مستمر والعديد من التجهيزات التي تضمن قدرات عالية في السير على الطرقات الغير معبّدة.

وتحصل محركات السيارة الكهربائية على طاقتها من خلال بطاريات عالية القدرة ترتبط بدورها بمحرك احتراق داخلي لم تكشف ميتسوبيشي عن تفاصيله، إلا أنّ ما كشفت عنه هو أنّ هذه السيارة ستتمتع بمدى تجوّل يفوق الـ 1,200 كلم، منها 120 كلم تتم تغطيتهم عن طريق الطاقة الكهربائية وحدها.