سوزوكي سويفت من طرازات الهاتشباك المدمجة الحجم الأكثر من مميزة، فهذه اليابانية التي ظهرت بجيلها الأول في العام 2004، نجحت سريعاً بإثبات حضورها في الأسواق معتمدة على خطوط خارجية جذابة وفريدة وشخصية ذات حضور مثير وأداء أكثر من مقبول مع شيء من الأنفاس الرياضية.

لذا لا عجب وأن تحظى بعدد كبير من المعجبين عبر جيليها الأولين، وحالياً، يترقب عشاق هذا الطراز الكشف عن الجيل الثالث الجديد كلياً والذي بات قريباً من إزاحة النقاب عن نفسه. وريثما يتم ذلك، يمكنكم الاطلاع على هذه الصورة التي وإن كانت منخفضة الدقة، إلا أنها تكشف عن الكثير من تفاصيل سوزوكي سويفت 2017 والتي تخلت جزئياً عن خطوطها الحادة لصالح أخرى أكثر استدارة وانحناءً دون الابتعاد عن روح سويفت الأصلية.

ومن أبرز التغيرات التي ستطرأ على سويفت تصميماً هي المصابيح الأمامية البارزة مع طلاء الأعمدة باللون الأسود عدا الأخير C، وذلك بغية منحها المزيد من التميز.

الأهم بالنسبة لنا ولعشاق سوزوكي سويفت هو حفاظها على روحها التي كانت ومازالت من بين الأسباب الرئيسية في تميزها. وتجدر الإشارة إلى العمل على تطوير فئة سبورت جديدة ستكون مثيرة حسب وعد الصانعة اليابانية خاصة وأنها ستعتمد على محرك رباعي الأسطوانات سعة 1.4 ليتر معزز بشاحن هواء بقوة 140 حصاناً، وهذا أكثر من مثير بالنسبة لطراز بحجم ووزن سويفت خاصة وأنه سيقترن بعلبة تروس يدوية سداسية النسب... رائع!