سبق لنا وأن تحدثنا عن تحضير جنرال موتورز نفسها لإطلاق طرازين جديدين من فئة الكروس أوفر، وأحدهما كان الجيل الثاني الجديد كلياً من ترافيرس.

واليوم، جاء التأكيد رسمياً على لسان شفروليه عبر كشفها عن صورة تشويقية لـ ترافيرس الجديدة، والتي ستبنى بالاعتماد على الجيل الجديد من GMC أكاديا، تماماً كما كانت عليه الأمور مع الجيل السابقين من الأخيرة وترافيرس، على أن تختلف الأمور قلياً هذه المرة.

ولكن ما هو وجه الاختلاف؟ للتمييز أكثر ما بين ترافيرس الجديدة ونظيراته من GMC، ستعمل جنرال موتورز على زيادة طول الأولى لتوفر المزيد من المساحات في الداخل خاصة على صعيد الصف الثالث من المقاعد والذي أكدت الأمريكية على أنه سيكون الأكثر رحابة في فئته مع ترافيرس الجديدة.

وتجدر الإشارة إلى أن بعض الأنباء السابقة تحدثت عن عزم شفروليه على إلغاء اسم ترافيرس والعودة إلى الأسماء السابقة عبر اختيار بليزر أو ترايل بليزر، غير أن الأمريكية ألغت هذه الفكرة نهائياً وأبقت على اسم ترافيرس.

ميكانيكياً، لا توجد أي معلومات رسمية للساعة مع توقع اعتماد محرك سداسي الأسطوانات سعة 3.6 ليتر بتنفس طبيعي، وذلك بجانب توفير محركات رباعية الأسطوانات مع نظام دفع رباعي اختياري أو شد أمامي قياسي.

أخيراً، سنوافيكم بكل جديد فور كشف شفروليه رسمياً عن ترافيرس بجيلها الثاني الجديد خلال معرض ديترويت بعيد أيام.