لم يبقَ إلا القليل حتى يتم الكشف رسمياً عن السلسلة السوبر رياضية من ماكلارين والتي ستحل مكان طراز 650S، على أن تحمل حسب المنتظر اسم 720S. وبعد الكثير من الأخبار عنها بجانب الصور التجسسية، ها هي أول صورة تشويقية رسمية تظهر لها.

واختارت ماكلارين أن تركز على الجناح الخلفي بجانب جزء من المصابيح الخلفية التي ستعتمد تقنية LED. ولا شك بأن اختيارها هذا لم يكن عبثياً. فمن بين أبرز الجوانب التي ستتمتع بها 720S هو الانسيابية المتفوقة مع قوى ضغط للأسفل تزيد بواقع 50 بالمئة مقارنة بـ 650S.

هذا الجناح الخلفي المتكيف يلعب دوراً عكسياً أثناء الكبح وذلك لضمان المزيد من التوازن عند خفض السرعة العالية، وذلك على غرار ما كان متوفراً لدى 650S. كما ستساهم الفتحات الجانبية والأبواب عبر الأخاديد التي فيها بعملية تبريد المحرك الوسطي. وبالحديث عن هذا الأخير، فكالعادة ستستخدم البريطانية محركها الوحيد المكون من ثمانية أسطوانات على شكل الحرف V، ولكن هذه المرة بعد إخضاعه لعمليات تحديث وتعديل مكثفة للغاية ستطول سعته حسب الأنباء والتي سترتفع إلى 4.0 ليتر. ومن المتوقع أن يولد نتيجة لذلك 720 حصاناً (من هنا سيأتي الاسم) أو ما يعادل 710 حصاناً مكبحياً.

لا نريد أن نسترسل كثيراً بالحديث عن السلسلة السوبر رياضية القادمة من ماكلارين والتي سيجري الكشف رسمياً عنها في معرض جنيف شهر مارس القادم، غير أننا نود أخيراً أن نلمح إلى العنوان العريض الذي ستحمله وهو: الانسيابية المتفوقة!