بعد أن نشرت فولكس فاغن قبل مدة رسوماً لبديلة CC، والتي كانت في السابق تحمل اسم باسات CC كفئة سيدان كوبيه من الأخيرة. ها هي تعود اليوم لتشوق عبر صور رسمية لبديلة هذا الطراز والتي ستحمل اسم أرتيون، على أن تكشف عنها للمرة الأولى أمام الجمهور خلال معرض جنيف بعيد أيام.

ويبدو من الصور بأن أرتيون ستتمتع بخطوط مثيرة مع مقدمة تحتوي على شبكة تهوية متصلة مع الصادم الأمامي مع خطوط كرومية تتخل المصابيح الأمامية أيضاً المبتكرة في شكلها، فيما ستنال مصابيح خلفية أنيقة وجذابة الخطوط في الوقت نفسه.

ولن نتسرع أكثر من ذلك في الحكم على التصميم الخارجي، وسننتظر الكشف الرسمي عنها بعد أيام لنتعرف عليها بشكل كامل. ورغم اعتمادها لخطوط رياضية مع سقف منحني إلى الخلف بهدف منحها روح السيدان كوبيه، إلا أن فولكس فاغن أكدت على أن أرتيون ستتمتع بالمزيد من المساحات في الداخل بفضل زيادة طول قاعدة العجلات مقارنة بتلك المستخدمة في باسات الأساسية.

هذه الأخيرة ستوفر معظم المكونات الميكانيكية لشقيقتها الجديدة، وعلى رأسها المحركات وذلك مع استبعاد الأقل قوة منها في الوقت الذي نتوقع أيضاً توفير أخرى أكثر قوة وأفضل أداءً أيضاً.

وتجدر الإشارة أخيراً إلى أن فولكس فاغن وكما يتضح من الصور التشويقية، قد استلهمت العديد من الخطوط عبر الاختبارية سبورت كوبيه GTE التي ظهرت قبل عامين في معرض جنيف، والذي سيكون البوابة الرسمية لظهور الفئة المعدة للإنتاج التجاري هذا العام.