إلى جانب الكشف عن طراز باناميرا غراند سبورت ستيشين واغن، جديد بورشه في معرض جنيف، تمثل بطراز العام 2018 من 911 GT3 التي خضعت لعملية تغيير طالت أجزاء من الجسم الخارجي والداخلي وبعض التجهيزات الميكانيكية.

من الخارج، تمّ ادخال تعديلات على مقدمة السيارة التي أصبحت أكثر تميزاً وأناقة، إذ تمّ تزويدها بصادم أمامي جديد. أما في الخلف، فنالت السيارة جناح خلفي جديد مصنوع من ألياف الكربون وغيرها من التعديلات التي أضافت على السيارة رونقاً أكثر تميزاً. ومن الداخل، فيبقى التعديل الأبرز هو تزويدها بمقود شبيه بما يتوفر لـ 918 سبايدر، بالإضافة إلى تحديث نظام المعلومات والترفيه.

ميكانيكياً، تمّ رفع قوة محرك السيارة المؤلف من ست أسطوانات منبطحة سعة 4.0 ليتر ذات السحب الطبيعي للهواء إلى 500 حصاناً وعزم الدوران إلى 460 نيوتن متر. وتنتقل قوة هذا المحرك إلى العجلات الخلفية الدافعة عبر خياران من علب التروس أبرزهما طبعاً هو خيار علبة التروس اليدوية من ست نسب، كالتي تتوفر على طراز 911 R، أو اوتوماتيكية نوع PDK مؤلفة من سبع نسب.

وفيما يتعلق بالتأدية، تستطيع بورشه 911 GT3 الجديدة وبوزنها البالغ 1,430 كلغ والمزودة بعلبة التروس اليدوية الانطلاق من صفر إلى 100 كلم/ساعة في خلال 3.9 ثواني مقابل 3.4 ثواني للمزوّدة بعلبة تروس اوتوماتيكية، بينما تبلغ سرعتها القصوى 320 كلم/ساعة.

كذلك تمّ ادخال تعديلات على هيكل السيارة من اجل تعزيز قدرتها الديناميكية. فالسيارة الجديدة اقل انخفاضاً من طراز كاريرا S بـ 25 ملم، وهي تستفيد من تعديلات أخرى أيضاً على الهيكل يبقى أبرزها نظام التوجيه بالعجلات الأربع الذي أعطاها مرونة وطواعية أكثر خلال القيادة.