مباشرة بعد الكشف عن طراز ماكلارين 720S الجديد ضمن فعاليات الدورة 87 من معرض جنيف الدولي للسيارات، أعلنت ماكلارين عن حزمة الخيارات الإضافية التي يمكن أن تقدمها للراغبين بشراء إحدى سيارات السلسة السوبر رياضية الجديدة من أجل تخصيص سياراتهم، وذلك بالإعلان عن سيارة فيلوسيتي التي ينتجها مركز ماكلارين للعمليات الخاصة.

ويزخر طراز ماكلارين 720 إس "فيلوسيتي" بقدر غير محدود من خيارات التخصيص الشخصية والتي يمكن للراغبين بالشراء اختيارها من مركز ماكلارين للعمليات الخاصة، وهو القسم المسؤول عن تعديل السيارات وتخصيصها حسب الطلب في ماكلارين أوتوموتيف.

وفي تصريح له، قال أنصار علي، المدير الإداري في مركز ماكلارين للعمليات الخاصة: "تتمثل مهمة مركز العمليات الخاصة في تلبية متطلبات الزبائن ورغباتهم فيما يتعلق بالمزايا الحصرية ضمن السيارة التي يرغبون باقتنائها من ماكلارين. ولا شك أن التصميم والجمال اللذين تتمتع بهما سيارة 720S يشكلان بداية مثالية بالنسبة للمالكين من أجل إضافة التعديلات والخيارات التي يريدونها في السيارة بما يتماشى مع أذواقهم وخيارات التعديل التي يريدونها قدر الإمكان".

وتتميز 720S فيلوسيتي بلون متموج ينتقل بين درجتين لامعتين من اللون الأحمر، تم العمل على تطويرهما مؤخرًا، ويتناغم هذا الامر مع عجلات معدنية مسكوبة خفيفة الوزن، تتميز بلون برونزي مميز.

كما اختيرت مجموعة من الأجزاء المصنوعة من ألياف الكربون من ضمن مجموعة مركز العمليات الخاصة لتضاف إلى طراز 720S فيلوسيتي، والتي تساهم في تحسين مظهر السلسلة السوبر رياضية الجديدة. وبالإضافة إلى الغطاء الأمامي أحمر اللون امن ألياف الكربون، فقد جهزت السيارة بشبكة تهوية خلفية ذات لون أسود كربوني، وغطاء خدمة بلون أسود كربوني لامع، وجسر هوائي خلفي بلون أسود كربوني لامع، وغطاء عتبة طويل من النسيج الكربوني.

وتعد ماكلارين 720S فيلوسيتي، واحدة من خمس نماذج يقدمها مركز ماكلارين للعمليات الخاصة ضمن السلسة السوبر رياضية الجديدة. أما النماذج الأخرى فهي: GT، باسيفيك، تراك، وستيلث.